مناسبات

“الراقي مول” ينظم مهرجان العودة للمدارس لأطفال تبوك

تبوك – سويفت نيوز:

مهرجان العودة للمدارس 01 مهرجان العودة للمدارس 02 مهرجان العودة للمدارس 03 مهرجان العودة للمدارس 04 مهرجان العودة للمدارس 05شارك أطفال تبوك في مهرجان العودة للمدارس والذي نظمه الراقي مول تحت شعار “مدرستي مستقبلي” بالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية والفنية بالمنطقة تزامناً واحتفاءً بمناسبة عودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة للعام الدراسي الجديد.

وأوضح المهندس صالح محمد العمري المدير العام لشركة املاك السريع المالكة للراقي مول بأن دعم البرامج والفعاليات والمهرجانات الهادفه جزء لايتجزاء من خطة التطوير الجارية في الراقي مول، مبيناً بأن المهرجان شهد إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال وأولياء الأمور، حيث شارك الأطفال في المسابقات والألعاب والرسم والتلوين.

فيما عبر عدد من زوار “الراقي مول” عن إعجابهم بالفعاليات الموجودة في المول، مبدين سعادتهم بالفعاليات التي يتضمنها المول وما يقدمه للزوار وأبناء المنطقة.

فيما أشاد الأطفال بالفعاليات المتنوعة والممتعة التي تميز بها المهرجان والتي استعرضت العودة للدراسة والاستعداد لها..

وهدفت إدارة المول من خلال مهرجان العودة للمدارس إلى التأكيد على أهمية العلم ودوره في بنائها سواعد الوطن، فضلاً عن دعم دور أولياء الأمور في جاب استعداد الأبناء النفسي والمعنوي والجسدي للعودة للدراسة، حيث يؤكد المول على دوره في خدمة المجتمع وابتكار كل جديد يخدم المجتمع ويسهم في رسم الابتسامة والسعادة على الوجوه، حيث يقوم المول بتنفيذ برامج مجتمعية مختلف طوال العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى