رياضة

ميسي: سنقاتل من أجل لقب المونديال

679320-513x340سويفت نيوز _برلين

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأحد، أن جميع لاعبي منتخب بلاده سيبذلون أقصى جهودهم للفوز بلقب بطولة كأس العالم المقبلة في البرازيل، التي يغادر إليها الفريق الأرجنتيني اليوم الإثنين.
وقال ميسي بعد فوز الأرجنتين على سلوفينيا بهدفين نظيفين في المباراة التجريبية الأخيرة لمنتخب التانجو قبل التوجه إلى البرازيل: «المنافسة في المونديال ستكون صعبة.. من المتوقع حدوث أي شيء.. سنقاتل من أجل أن نحصل على اللقب». وأشار ميسي في تصريحات إلى الصحافة بعد المباراة إلى أن الأرجنتين ستخوض منافسات المونديال بفريق قوي بقيادة أليخاندرو سابيلا. وأضاف ميسي، الذي لعب ما يزيد قليلاً على نصف ساعة في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا: «جميع اللاعبين يشعرون بالشغف والرغبة في الفوز، لقد حان وقت العمل الجاد.. سنذهب إلى البرازيل بطموحات كبيرة».
وأوضح ميسي في معرض حديثه عن مونديال البرازيل: «بعد مرور وقت قليل من بداية المباراة تمكَّنا من إثارة حماس الجماهير، التي بدت غير عابئة بأداء الفريق في البداية.. نحن أكثر اتحاداً عن ذي قبل من أجل الحلم الذي يراودنا جميعاً». وشدَّد نجم برشلونة الإسباني على أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني عليهم أن يتمتعوا بالهدوء النفسي وأن يدخلوا في أجواء المنافسة تدريجياً في المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى