رياضة

الأهلي يفجر غضبه في شباك الخليج برباعية رغم النقص

الخبر – سويفت نيوز:
0f72276065120d0b5937cbc238bb2924_w570_h650 Screen Shot 2015-08-27 at 10.52.15 PM copy CMzikzrUEAAextsفجر الأهلي  غضبه في شباك الخليج بأربعة اهداف  نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وكان الاهلي استهل المسابقة بتعادل مخيب لآمال جماهيره الطامحة في المنافسة على اللقب بعد ان كان فريقها قاب قوسين أو أدنى من لقب النسخة الماضية .

واستهل هداف المسابقة في الموسم السابق السوري عمر السومة رباعية الأهلي  الدقيقة الخامسة   ، وعلى الرغم من النقص العددي لفريق الأهلي بعد طرد وليد باخشوين في منتصف الشوط الأول   ، إلا أن تألق ياسر المسيليم حارس الأهلي في الزود عن مرماه حال دون محاولات الخليج لإدراك التعادل .

وساهم ذلك  في إصرار لاعبي الاهلي على تأمين النتيجة ، و نجح قائد الأهلي تيسير الجاسم في إضافة الهدف الثاني مع مطلع الشوط الثاني (٤٧) ، وفي منتصف الشوط الثاني أضاف الجاسم الهدف الثاني له والثالث لفريقه (٦٩) اثر عرضية شيفو المتقنة ، وقبل النهاية وضع الوافد الجديد إسلام سراج بصمته بهدفه الأول بقميص الأهلي (٨٣) ، بهذه النتيجة قدم الأهلي نفسه أمام جماهيره بصورة مغايرة للجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى