رياضة

قرعة كأس ولي العهد تبتسم للنصر وتقسو على الهلال

files.phpسويفت نيوز _الرياض

اجريت ظهر امس قرعة مسابقة كأس ولي العهد في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحضور عدد من اعضاء اتحاد كرة القدم، وتحدث رئيس لجنة المسابقات اولا مقدما شكره وتقديره لكافة اعضاء اللجنة وجميع الاندية على حسن تجاوبها وتفهمها لعمل اللجنة، مما انعكس ايجابيا على عمل اللجنة الشاق.

وفاجأ اعضاء لجنة المسابقات رئيس اللجنة وعرابها الدكتور خالد المقرن بهدية تذكارية نظير مرور عام كامل على بداية عمل اللجنة.
وتم اجراء القرعة بين الهلال والنصر، حيث وضعت القرعة النصر على المجموعة الاولى، والهلال في مجموعة أخرى، وابتسمت القرعة كثيرا لفريق النصر بطل المسابقة للعام الماضي، حيث يلاقي في دور ١٦ الفائز من التعاون والقادسية، في حين تضم مجموعته النادي الاهلي الذي سيواجه الحزم، وسينتظر الهلال الفائز من الاتحاد والفيحاء لمقابلته في دور ١٦ على ارض الثاني، وتضم مجموعته الى جانب الاتحاد نادي الشباب الذي يواجه نادي الرياض على ارضه.
وتلعب مباريات دور الـ٣٢ في ايام ١٠-١١ من شهر شوال المقبل، على ان تلعب مباريات دور ١٦ ايام ٢٧-٢٨ من شهر ذي القعدة من العام الحالي، وتقام مباريات دور الثمانية ايام ٢٦-٢٧من شهر ذي الحجة، فما تلعب مباريات دور الاربعه ايام ١٦-١٧ من شهر صفر العام المقبل، على ان يحدد النهائي لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى