محليات

جمعية “حياتنا الترفيهية لذوي الإعاقة” تقيم حفل إفطار بملاهي الشلال بمشاركة أمانة جدة 

جدة – سويفت نيوز:

شاركت أمانة محافظة جدة في مبادرة تكريم الملهمين من الأشخاص ذوي الإعاقة  بالتعاون مع جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة وبإستضافة كريمة من ملاهي الشلال الترفيهية.

حيث إجتمع الملهمين من ذوي الإعاقة على مائدة إفطار رمضانية مع أسرهم وأصدقائهم يوم الأحد 25 رمضان 1444 الموافق 16 /4/ 2023 بمختلف الأعمار , الذين اثبتوا نجاحهم في حياتهم وكان لهم أثر وبصمة على من حولهم , وبهذة المناسبة تم تكريم الأشخاص ذوي الإعاقة من قبل  “جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الإعاقة ” لتعريف المجتمع بهم .

وأوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة المهندس هتان بن هاشم حموده بأن هذه المبادرة تهدف لتكريم المتميزين من الأشخاص ذوي الإعاقة في نسختها الثالثة وتسليط الضوء على انجازاتهم وابداعاتهم وأن أمانة محافظة جدة حريصة على المشاركة في مثل هذه المبادرات التي تسهم في تحسين البيئة المحيطة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

ومن جانبها عبرت الأستاذة لينا حجار رئيسة مجلس إدارة جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الإعاقة عن مدى سعادتها بنجاح هذا اليوم وأن الجمعية تهدف الى نشر قيمة المبدعين و تسليط الضوء على انجازاتهم في المجتمع وإتاحة الفرصة لنشر ابداعاتهم في مجالات متعددة لبناء الأجيال الواعدة من الأشخاص ذوي الإعاقة مما يعزز الانتماء والولاء في قلوب الشباب والشابات نحو الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى