اقتصاد

دخول شركة تلر قائمة أفضل 30 شركة في الشرق الأوسط  بمجال التكنولوجيا المالية لعام 2023 

دبي – خالد الجعيد:

أعلنت شركة تلر للتكنولوجيا المالية  إدراج تلر ضمن قائمة “أفضل 30 شركة في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2023 في الشرق الأوسط والتي كشفت عنها فوربس الشرق الأوسط حيث تعد تلر واحدة من منصات الدفع الالكتروني التي تلبي إحتياجات الشركات في الأسواق الناشئة عبر عمليات الإعداد والدمج السريع.

وتتميز منصة تلر بالتصميم التكنولوجي المتقدم الذي يحمي العمليات المالية من الإحتيال وهذا الإجراءات رفعت ثقة التجار وعملائهم بالتعامل مع تلر عبر الإنترنت .

وقد كشفت فوربس الشرق الأوسط عن قائمة أقوى 30 شركة تكنولوجيا مالية في المنطقة، لتسلط الضوء على الشركات الأكثر ابتكارًا، والتي تستخدم أحدث التكنولوجيا المتطورة، لتحقيق التحول الرقمي في الخدمات المصرفية والتمويل والاستثمار بهدف تعزيز التجارة الإلكترونية.

وإعتمدت فوربس عدة معايير لإعداد القائمة مثل حجم المعاملات التي نفذتها الشركات عبر القنوات الرقمية في عام 2022، وعدد مرات تنزيل التطبيق والمستخدمين النشطين، وعدد الدول التي تعمل فيها كل شركة، والنمو خلال العام الماضي، والتكنولوجيا والابتكار، فضلًا عن قيمة التمويل من المستثمرين وشركات رأس المال المغامر، والتقييم، علمًا أن الصرافات والتطبيقات المملوكة للبنوك والحكومات وشركات الاتصالات، قد اسُتبعدت من التصنيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى