عاممحليات

ديوانية الجميح تحتفي بجمعية ترميم للتنمية وجمعية بادر

جدة – خالد الجعيد:

تصوير كمال مصطفى:

في ليلة من ليالي رمضان المبارك ‏إستقبل الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن الجميح مساء أمس في بيته العامر بحي الحمراء  منسوبي جمعية ترميم للتنمية يتقدمهم  رئيس مجلس الإدارة الشيخ عماد بن عبد القادر المهيدب ومنسوبي جمعية بادر يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عايد الحربي ومدير الإسكان التنموي فرع مكة المكرمة المهندس عبدالرحمن الاسمري وعدد من المهتمين من المثقفين والإعلاميين.

بدأ الحفل الدكتور حسن بصفر بالترحيب وتوجيه الشكر للشيخ عبدالله الجميح على حسن الإستقبال وكرم الضيافة للحضور بعد ذلك بدأ المدير التنفيذي لجمعية ترميم الدكتور عبد الله ال دربه بشرح أعمال الجمعية وسرد المنجزات خلال العام الماضي في الإسكان الخيري التنموي بإنهاء ترميم اكثر من 150 منزل في منطقة مكة المكرمة للأسرة المتعففة .

وأضاف المهندس عبدالرحمن الاسمري شرح عن مهام وزارة الإسكان والأعمال المنجزة في منطقة مكة المكرمة خلال العام الماضي, تلا ذلك تكريم الشيخ عبدالله الجميح بالعضوية العمومية في جمعية ترميم ودرع  من رئيس مجلس الإدارة الشيخ عماد المهيدب .وكذلك قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عايد الحربي العضوية الفخرية من جمعية بادر للملتزمات الطبية لكل من الشيخ عبدالله الجميح والدكتور حسن بصفر.

من جانبه ألقى الشيخ عبد الله الجميح كلمة بهذة المناسبة يشكر فيها أعضاء مجلس إدارة جمعية ترميم للتنمية ووزارة الإسكان على الجهود الجبارة في خدمة المجتمع وتلمس إحتياجاته الضرورية وفق توجيهات القيادة الرشيدة  لخدمة أبناء الوطن .

وفي الختام كرم الجميح اللواء البحري محمد علي الشهري مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة التعيين والترقية وأيضا تكريم مدير الإسكان التنموي فرع مكة المكرمة المهندس عبدالرحمن الاسمري نظير جهوده في خدمة المجتمع .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى