سيارات

إطارات نيكسن تطلق منتجات جديدة صديقة للبيئة

جدة – سويفت نيوز:
Nblue-Eco_NEXENTIRE_Final-2 أطلقت شركة نيكسن للإطارات عددا من المنتجات الجديدة الصديقة للبيئة وهي N’blue ECO، و N’blue HD. حيث تتميز هذه المنتجات بالتوازن بين الاداء المثالي، والراحة الكبيرة من خلال انخفاض مستوى الضجيج، والثبات الرائع على السرعات العالية.
منتجات N’blue ECO تعد احد افضل الاطارات الجديدة الصديقة للبيئة، والتي تتميز برفع كفاءة استخدام الطاقة وخفض انبعاثات التلوث عن طريق التقليل من مقاومة الدوران على الارض. كما دشنت الشركة أيضا إطار N’blue HD والذي يتميز بالثبات عند السرعات العالية نظير كتلته الخارجية القوية. يجدر بالذكر ان اطار ت “ان بلو ” فازت بجائزة “PIN up” الكورية للتصميم الممتاز ، والتي تنظمها جمعية كوريا للمصممين الصناعيين ووزارة التجارة والصناعة والطاقة. وهذا هو الفوز الفضي الثالث للإنجاز بعد فوزها بنفس الجائزة عام 2009 لأول مرة في مجال صناعة الإطارات.
ويأتي تدشين هذه المنتجات تماشيا مع ارتفاع أسعار الوقود في المنطقة وكثرة ابنعاثات ثاني أكسيد الكربون المضر للبيئة، لذلك قررت شركة نيسكن للإطارات المبادرة في تقديم إطارات صديقة للبيئة من شأنها أن ترفع كفاءة الاستهلاك مع تخفيض نسبة الانبعاثات وذلك عن طريق استخدام مواد تكنولوجية جديدة تقلل من المقاومة على الأرض. ومن ايجابيات هذه المنتجات انها تقلل من صرفيات الوقود الخاص بالمركبة.
nexen-n-blue-hd-205-55-r16-91v-452وصرح نائب الرئيس في شركة نيكسن ” منتجات N’blue هي منتجات ذات جودة عالية وصديقة للبيئة، وأنا متأكد من أنها سوف تكون الرائدة في السوق، وسوف تجعلنا العلامة التجارية الخضراء الأكثر تمثيلاً” ثم أضاف ” اننا سوف نواصل تقديم الممنتجات التي من شأنها تلبية رغبات العملاء على مستوى العالم”

الجدير بالذكر أن شركة العمودي القابضة تعتبر الموزع الحصري لإطارات نيكسن منذ أكثر من 20 عاماً. وتمتلك أكثر من 18 فرعاً حول المملكة، وتنتنشر اطارات نيسكن في أكثر من 1000 مركز خدمة حول اللملكة. كما أن للشركة نشاطات أخرى عقارية واستثمارية على الصعيد المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى