رياضة

فولكس واجن تدعم تطبيق Onefootball Brasil تشجيعا لعشاق كرة القدم

الرياض – سويفت نيوز:

Brazil-2014 قامت فولكس واجن مؤخراً بدعم تطبيق للأجهزة الذكية يقدم لمحبي رياضة كرة القدم تجربة فريدة من نوعها لمتابعة فريقهم المفضل في بطولة كأس العالم 2014، وذلك حرصاً منها في مشاركة محبيها أجواء وحماس هذه البطولة العالمية.

ويتيح التطبيق المجاني المدعوم من فولكس واجن “ون فوتبل برازيل” “Onefootball Brasil” للمستخدمين فرصة متابعة كل ما يتعلق ببطولة كأس العالم من آخر الأخبار ومجريات المباريات وآخر المستجدات من قلب الحدث، بالإضافة إلى تقديم تغطية شاملة لجميع المباريات مع إحصائيات دقيقة عن كل فريق.

كما يشمل التطبيق خدمات أخرى تضم أحداث وأخبار المنتخبات الوطنية، ومتابعة مُجريات مباريات كرة القدم مباشرة، وتفاصيل أخبار كأس العالم قبل وخلال البطولة، وجداول المباريات والنتائج والإحصاءات، وجميع المؤتمرات الصحفية والمقابلات، والتغطية الإخبارية قبل وخلال جميع المباريات، بالإضافة إلى إمكانية الدردشة والمشاركة برأيك مع المشجعين الآخرين من حول العالم أثناء المباراة.

وأوضح عادل بارجاء مدير التسويق والعلاقات العامة لفولكس واجن السعودية أن تواجد فولكس واجن في السعودية لا يعني فقط التزامها تجاه عملائها وحرصها على تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء المتعارف عليها عالمياً، بل أيضاً التعايش والتفاعل مع المجتمع، ومع اقتراب موعد بطولة كأس العالم 2014، يبحث معظمنا عن  طريقة لمتابعة آخر أخبار هذه البطولة، ولذلك قدمت فولكس واجن دعمها لتطبيق ون فوتبل برازيل الذي سيتيح للجميع متعة متابعة كل ما يتعلق ببطولة كأس العالم”.

ومن الجدير بالذكر أن التطبيق متوفر حالياً في متاجر التطبيقات ويمكن الآن للمستخدمين تحميله على أنظمة iOS وأندرويد وويندوز فون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى