علوم

أكاديمية T3 للطيران ترحب بصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

رأس الخيمة – مها العتيبي:

يسر أكاديمية T3 للطيران أن ترحب بصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى لدولة الامارات العربية المتحدة وحاكم رأس الخيمة، في جناحها في القمة العربية للطيران 2023 التي تقام في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة.

وكان فريق T3 بقيادة الرئيس التنفيذي الكابتن ناظم الحمد، سعيدا جدا بعرض أحدث عروض الأكاديمية المبتكرة، وهي الكبسولة المحمولة لإتقان اللغة الإنجليزية، والتي تسمح للمرشحين بإكمال تقييمات ELP الخاصة بهم عن بعد. واستقبل سموه فريق أكاديمية T3 للطيران ترحيبا حارا وعبر عن سعادته بالاطلاع على حلول T3 المبتكرة في مجال التدريب على الطيران.

وقال الكابتن ناظم الحمد، الرئيس التنفيذي لأكاديمية T3 للطيران: “إنه لشرف عظيم لنا أن نستقبل ونرحب بصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي في جناح أكاديمية T3 للطيران في القمة العربية للطيران 2023 لعرض أحدث عروضنا التدريبية المبتكرة في مجال الطيران كبسولة ELP. سيتم وضع كبسولات ELP في مواقع استراتيجية مختلفة في جميع أنحاء البلاد وسيتم استخدامها قريبا في ظل خططنا التوسعية الدولية. نحن سعداء وممتنون للغاية لسموه لمناقشة مجموعة برامجنا التدريبية في مجال الطيران، ونتطلع إلى مواصلة تطوير وتوسيع محفظتنا لتلبية احتياجات جميع قطاعات صناعة الطيران، بهدف تقديم خدمة أفضل لمجتمع الطيران المحلي والدولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى