عام

إطلاق أول فيلم عربي بتقنية 3D

 

القاهرة – سويفت نيوز:

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم يوم 13، البوستر التشويقي للعمل، بطولة الفنان المصري أحمد داود، استعدادا لطرحه في عيد الفطر، ويعتبر أول فيلم عربي روائي يتم تصويره بتقنية 3D في العالم.

يظهر البوستر التشويقي بتصميم مميز يوحي بالغموض والإثارة حيث يغلب عليه اللون الأزرق ويظهر القصر في عمق الصورة بينما يظهر عز الدين على الباب مستعدا للدخول، أما عنوان الفيلم فيأتي باللون الأحمر مع تصميم للرقم 13 في صورة مقص تنتشر على سلاحه قطرات الدماء الحمراء.

بينما كشف أحمد داود، بوستر الفيلم على شكل فيديو ليمزج بين موسيقى مرعبة وأشباح وصوت صرخات ليثير العديد من التساؤلات عن أسرار هذه الفيلا ورقم 13، وأيضا ظهر داود وهو يقف بداخل فيلا مهجورة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض – لؤي عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى