سيارات

وكلاء كيا في الشرق الأوسط يتفوقون على 5500 وكيل في خدمة العملاء

دبي – سويفت نيوز:
Kia logo SAC إختتمت شركة كيا مؤخراً مسابقة مستشارين خدمات البيع العالمية لعام 2015. والتي أطلقت قبل خمس سنوات والتي صممت لتعزيز رضا عملاء كيا حول العالم.

عقدت الدورة الثالثة من المسابقة التي تنظم كل سنتين في العاصمة الكورية، سيول منذ تأسيسها في عام 2011. وتهدف المسابقة للتعريف بأفضل مستشاري الخدمة من شبكة وكلائها كيا العالمية والبالغ عددها 5500 وكيل والذين يتفاعلون بشكل مباشر مع العملاء في جميع أنحاء خلال فترة إمتلاكهم سيارات كيا لضمان حصولهم على أفضل الخدمات العالمية.

وشارك العديد من بلدان منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مسابقة مستشارين خدمات البيع العالمية لتشمل: السعودية والإمارات والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت وسلطنة عُمان وجنوب أفريقيا.

وصرّح أليكس تشونغ، رئيس شركة “كيا” الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “توفر مسابقة مستشارين خدمات البيع فرصة فريدة من نوعها لتبادل الأفكار والتجارب للعديد من فرق كيا لخدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتحاور مع جميع فرق خدمات كيا العالمية بصورة مستمرة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء على المدى البعيد.”

نالت في دورة العام الجاري شركة “الماجد للسيارات”، وكيل كيا في الإمارات العربية المتحدة، الجائزة الفضية فيما حصلت شركة “الاعتماد الدولية للسيارات ذ.م.م” في سلطنة عُمان على الجائزة البرونزية، حيث تم إختيار الوكيلين الخليجين من بين العديد من الفرق العالمية التي خضعت لإختبارات عملية ونظرية طوال فترة المسابقة والممتدة لخمسة أيام والتي تضمنت تمارين عملية للتحقق من أن الفرق تلتزم بتقديم أفضل مستويات الخدمة للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى