مناسبات

فيرجن موبايل تمنح رصيد مجاني لألف شخص في “الكل فايز”

الرياض – محمد الجندي:
Virgin Mobile Blowback Image 1 Virgin Mobile Blowback Image 2 Virgin Mobile Blowback Image 3 Virgin Mobile Blowback Image 4فاز أكثر من ألف شخص برصيد مجاني من فيرجن موبايل، في لعبة سباق مع الزمن التي انتشرت عبر مجموعة من أبرز مراكز التسوّق بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك.
وفي هذه اللعبة المسمّاة “الكل فايز”، دُعي أفراد من الجمهور لدخول غرفة زجاجية، مليئة بقصاصات ورق تحمل كميات مختلفة من أرصدة فيرجن موبايل. ومن ثم مُنحوا 15 ثانية لالتقاط ما في وسعهم أثناء تطاير الأوراق بقوة بفعل الرياح.
وأقيمت اللعبة في الحياة مول بالرياض، والردسي مول في جدة ومجمع الراشد في الخبر. كما كانت المسابقة مجانية ومفتوحة أمام الجميع.
وفي هذا الإطار، قال كريم بنكيران: “تحظى الباقات مسبقة الدفع من فيرجن موبايل بإقبال كبير منذ إطلاقها، لأنه كلما زاد استخدامك، قلّت الرسوم التي تدفعها. يجسّد الشهر الفضيل وقت الكرم والعطاء، لذا أردنا منح الناس فرصة الحصول على قيمة أكبر من فيرجن موبايل. وكانت هذه اللعبة طريقة مسلّية لتحقيق ذلك”.
صُمِّمت الباقات المفوترة والمسبقة الدفع من فيرجن موبايل لتكون منصفة. فكلما استخدم عملاء الخطوط مسبقة الدفع المزيد من الدقائق، والرسائل النصية والبيانات، قلّت الرسوم التي يدفعونها لقاء الوحدة. أمّا عملاء الخطوط المفوترة فلا يدفعون مقابل الدقائق، والرسائل النصية والبيانات التي لا يستخدمونها كل شهر،بل ويدفعون مبلغًا أقل إذا لم يستخدموا الباقة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى