عام

بيئة الشرقية تدشن أسبوع البيئة ٢٠٢٣ تحت شعار ” تعرف على بيئتك”

الدمام – واس:

دشن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية اليوم، فعاليات أسبوع البيئة ٢٠٢٣ تحت شعار ” تعرف على بيئتك” بحضور أكثر ٧٠٠ زائر، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشتل فرع الوزارة على طريق الظهران الجبيل السريع.

وأوضح مدير الفرع المهندس عامر المطيري، أن تدشين أسبوع البيئة يأتي بهدف تعزيز السلوك البيئي لأفراد المجتمع وتحفيزهم على حماية البيئة ورعايتها ورفع مستوى الوعي بأهمية المكون البيئي والإسهام في المحافظة عليها واستدامتها للأجيال القادمة، وترسيخ هذه القيم في أذهان أفراد المجتمع من خلال مشاركاتهم في هذه الفعاليات التي تسهم من رفع حس المسؤولية اتجاه البيئة والمحافظة عليها.

وأكد المهندس المطيري أن إقامة فعاليات اسبوع البيئة هذا العام بمشتل الوزارة وسط أجواء بيئية طبيعية مفتوحة حتى يبقى أثرها في جميع المشاركين والزائرين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة للتعرف على المكون البيئي وتحفيز رغبة التغيير البيئي على المستوى الخاص العام للوصول إلى مستهدفات رؤية المملكة الرشيدة ٢٠٣٠في المحافظة على البيئة وتنميتها.

وأضاف أن فعاليات أسبوع البيئة تتضمن العديد من الأركان التعريفية والفعاليات المصاحبة إضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة، مبيناً أن المشتل يستقبل الزوار وطلاب المدارس من الفترة الصباحة إلى الواحدة ظهراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى