مناسبات

وفاة الإعلامي سعود الدوسري في باريس

باريس – سويفت نيوز:
2e1cf76c-b69f-4638-a774-b44315981805 CL1iEDNUAAAHx0jفجع الوسط الإعلامي وجمهور الإعلامي السعودي سعود الدوسري أمس بخبر وفاة  الإعلامي سعود  الدوسري  الذي انتشر سريعًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وأعلن خبر وفاته الإعلامي عثمان العمير عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: فقدنا اليوم صديقا ومذيعا لامعا الزميل سعود الدوسري.. تعازي القلبية العميقة.
وكان آخر ما كتبه الإعلامي الراحل سعود الدوسري عبر حسابه في تويتر: ليس مهمًا أن يكون في جيبك القرآن، بل المهم أن تكون في أخلاقك آية.
و قدم الإعلامي سعود الدوسري مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها برنامج “حنين” الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب ضمن مقابلات شخصية، وبرنامج “ليلكم فن” المباشر من القاهرة و برنامج التوك شو (من الرياض) في عام2008، وعاد سعود إلى المحطة الأم لينضم مجددا إلى أسرة مجموعة mbc، ويعتبر سعود عودته إلى مجموعة mbc نقلة موفقة ومدروسة، وهي بمثابة الفرصة الثمينة للعمل مع زملائه الطموحين والمحترفين الذين يقدمون لمشاهدي mbc أفضل ما لديهم. وأثبت سعود الدوسري قدرته على كسب محبة الجمهور العربي من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات. وفي عام 2010 حصل على جائزة جوردون أووردز كأفضل مذيع عربي
قدم عدة برامج على قناة mbc منها برنامج نقطة تحول والذي كان له عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال فضيلة الشيخ سلمان العودة وأحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني، ثم بعد ذلك قد برنامج (تستاهل) وهو برنامج ثقافي شعبي تعتمد فكرته على تقديم خدمة إنسانية لأحد الأشخاص من خلال الإجابو على الأسئلة المقدمة للضيف، ثم انتقل إلى قناة روتانا ليقدم برنامج (أهم عشرة)  ثم قدّم البرنامج الحواري “ليطمئن قلبي” على قناة روتانا خليجية بشكل يومي خلال شهر رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى