اقتصاد

بيبان 23 يشهد انطلاق التصفيات النهائية لكأس العالم لريادة الأعمال

 

الرياض – واس:
انطلقت التصفيات النهائية لكأس العالم لريادة الأعمال التي ترعاها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” أمس ضمن ملتقى بيبان 23، الذي يقام تحت شعار “فرص تصنع الريادة” في واجهة الرياض.
وتتنافس أفضل 100 شركة من أكثر من 50 دولة حول العالم على عدة جوائز تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي.
وجرى مساء أمس استقبال رواد الأعمال المشاركين في المنافسة، وتأهيلهم للعرض على مسرح كأس العالم لريادة الأعمال في ملتقى بيبان 23.
وتقام التصفيات المرحلية على مدار ثلاثة أيام، حيث سيتنافس في اليوم الأخير أفضل 10 شركات ناشئة للفوز بلقب كأس العالم لريادة الأعمال، والفوز بجوائز نقدية للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، بالإضافة إلى تكريم الشركات الفائزة بجوائز القطاعات والأثر المختارة، مثل قطاع التقنية والفضاء، الاستدامة والريادة النسائية؛ وذلك لتحفيز ودعم الشركات الناشئة بهذه القطاعات والمجالات.
ويتكوَّن طاقم تحكيم المسابقة من قادة الأعمال ذوي الخبرة العالمية والمستثمرين الذين لديهم الخبرة لتحديد الشركات الناشئة المبتكرة.
وسيتم إعلان الفائزين في الحفل الختامي المقرر انعقاده في 12 مارس الجاري في الرياض ضمن فعاليات ملتقى بيبان 23.
وتكرِّس الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، الجهة المنظمة لكأس العالم لريادة الأعمال، جهودها لدعم وتمكين ريادة الأعمال؛ للإسهام في إحداث تغيير إيجابي في
مختلف أنحاء العالم، وذلك برعاية منافسة كأس العالم لريادة الأعمال، بالشراكة مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال المنظم الشريك، ومؤسسة مسك الخيرية المؤسس الشريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى