رياضة

البلوي : العميد سيعود الى صدارة الأندية السعودية

جدة – سويفت نيوز:
img.kooora.comوعد عضو شرف نادي الإتحاد والمشرف على فريق الكرة بالنادي منصور البلوي جماهير ومحبي النادي بعودة الفريق بالتواجد في صدارة الأندية السعودية ، مؤكدا أن العميد قد عانى من الأزمة المالية التي مرت بالنادي.
وصرح منصور البلوي في لقائه ببرنامج صدى الملاعب : ” الاتحاد سيعود إلى وضعه الطبيعي في الفترة المقبلة من خلال تحقيق الإنجازات لإسعاد جماهيره حينها سيكون الرقم واحد في المملكة ، ولقد وضعت استراتيجية منذ سنة من الآن للعودة بالفريق إلى الطريق الصحيح من خلال خمسة مراحل ” .

وعن الديون ومدى تأثيرها على الاتحاد ، أضاف : ” في الحقيقة ، الاتحاد عانى من الديون المتراكمة ما قادنا لطلب قرض بنكي بموافقة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد والذي بدوره وافق مشكوراً على ذلك على أن يقوم العميد بسداد قيمة القرض عن طريق الدخل التلفزيوني على مدار خمسة سنوات.

وبخصوص عقود الرعاية ، أكد البلوي : ” تنوع الشركات يمنح نادي الاتحاد الإرتياح ، وخلال شهر رمضان قمنا بإعلان الحزمة الأولى من عقود الرعاية وسيتم الإعلان عن الحزمة الثانية قبل نهاية العام الميلادي الحالي “.

وختم منصور البلوي تصريحاته ، قائلاً : ” جمهور الاتحاد منح النادي دخل مادي كبير بمبلغ 33 مليون ريال من خلال الحضور الجماهيري الأعلى في الشرق الأوسط في مباريات الفريق ، والتي حققت أرقام قياسية كأكبر معدل حضور جماهيري بالدوري السعودي للمحترفين ، ووعد الجماهير بأن القادم سيكون أجمل وأحلى  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى