رياضة

ماريغا يقود الهلال لمواجهة الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

 

الدوحة – سويفت نيوز:
حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حامل اللقب مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، عقب فوز مثير على فولاد خوزستان الإيراني بنتيجة (1-0)، في مباراة الدور ربع النهائي، التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الجنوب.

وسجل المالي موسى ماريجا، هدف الهلال، في الدقيقة 86، بعدما تلقى تمريرة رائعة من صالح الشهري، ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء، وتستقر على يمين الحارس. وضرب الهلال بهذا الفوز موعدًا مع الدحيل القطري، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوز الدحيل على الشباب بنتيجة (2-1)، في مباراة ربع النهائي.

وكان الدحيل فاز على الشباب السعودي 2-1 في وقت سابق اليوم بفضل ثنائية الكيني مايكل أولونجا ليتأهل لأول مرة في تاريخه للدور قبل النهائي.

وسيقام الدور قبل النهائي يوم الأحد على أن يتأهل الفائز لمواجهة أوراوا رد دياموندز اليابان في النهائي الذي يقام من مباراتي ذهاب وإياب في 29 أبريل والسادس من مايو.

وبسبب إقامة كأس العالم في قطر في نهاية العام الماضي تأجلت مباريات أدوار خروج المغلوب للقسم الغربي في آسيا بعد انتهاء منافسات الجانب الشرقي في أغسطس الماضي.

وقرر الاتحاد القاري إقامة أدوار الستة عشر والثمانية وقبل النهائي في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى