محليات

الطويرقي ضيف اللقاء التعريفي الأول للجنة تنمية الحي بمركز حي النهضة النموذجي بمحافظ جدة

جدة – سويفت نيوز:

استضافت لجنة تنمية الحي بمركز حي النهضة النموذجي بمحافظ جدة الأستاذ سالم الطويرقي رئيس مجلس تنمية الأحياء بمحافظة جدة مساء يوم الأحد الموافق ١٢ فبراير ٢٠٢٣م، ويأتي اللقاء تحت شعار ( تنمية مستدامة تعمل لواقع يليق بنا وبمجتمعنا ) ” وذلك برعاية رئيس مركز حي النهضة النموذجي بمحافظ جدة، الكابتن طيار نبيل بن صادق البكري، حيث يعد هذا اليوم هو يوم ميلاد جديد للجنة تنمية الحي ضمن جهود لجان المركز بأكملها لزيادة الوعي واتخاذ الإجراءات اللازمة، وكما استعرض أ. سالم الطويرقي أثناء كلمته، عرضا توضيحيا وشرحا مفصلا عن ( دور مجلس تنمية أحياء جدة).

وبدأ اللقاء بكلمة راعي اللقاء عقبها بدأت الجلسة الحوارية، التي أشتملت على مشاركة أوراق عمل متعددة لمحاور منوعة، تتضمن مشاركة، أعضاء المركز على النحو التالي، (دور مجلس الحي لأهالي الحي أ.د. صالح الكريم، عضو مجلس مركز حي النهضة النموذجي )، (دور الإعلام في تنمية الحي، المستشار الإعلامي أ. مكي آل سالم مدير المركز الإعلامي بمركز حي النهضة النموذجي )، (دور العلاقات العامة في تنمية الحي، أ. خديجة المدني نائب رئيس مجلس مركز النهضة النموذجي )، (دور العمل التطوعي في تنمية الحي، د. رانية عليا  رئيس لجنة التطوع بمركز حي النهضة النموذجي)، ( إنطباع المشغلين عن المركز وتنمية الحي، أ. نجلاء قشعر  سيدة أعمال، أخصائية مظهر من مشغلي منشآت المركز)، (دور تنمية الحي لسكان الحي  أ. ولاء رهبيني، عضو لجنة تنمية الحي بمركز حي النهضة النموذجي )

وصرح الأستاذ إبراهيم العبدلي رئيس لجنة تنمية الحي بمركز حي النهضة النموذجي  بأن هذا اللقاء يأتي من منطلق مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا ويأتي ذلك في إطار البرامج والأنشطة التوعوية التي تنفذها لجنة تنمية الحي بمركز حي النهضة النموذجي  كما اطلق أيضاً عدد ستة برامج ومبادرات نوعية للجنة تنمية الحي، بمشاركة المركز الإعلامي واللجان الأخرى بالمركز، وشركاء النجاح من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وأكد أن المشاركة تعد دعماً للجهود التي تبذلها الجهات المعنية في المملكة وفي مقدمتها جمعيات مراكز الأحياء ومجهوداتها في تنمية المكان من أجل الإنسان.. وبإمكاننا كأفراد أو مؤسسات وهيئات حكومية وغير حكومية  تقديم الدعم الدائم من أجل تنمية مستدامة.

وأوضح المستشار الإعلامي مكي آل سالم أن مركز حي النهضة النموذجي يحرص على المشاركة في مثل هذه اللقاءات والفعاليات الاجتماعية التي تساهم في توصيل الرسالة الإعلامية للجمهور الداخلي والخارجي واستعراض التجارب والاستفادة من الفرص المتاحة لتجاوز التحديات من خلال زيادة العمل التطوعي، وإشراك أعضاء مركز النهضة الإعلامي، وأعضاء نادي النهضة الإعلامي، وأعضاء منتدى النهضة الإعلامي، ليكونوا جزءًا من عملية وضع خارطة الطريق، عبر التخطيط والتنفيذ والتقييم، لإيصال الرسالة الإعلامية بشكل أقوى لضمان جودة الحياة في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى