سياحة وطيران

إطلاق خدمة الطوابق التنفيذية لكبار الشخصيات في مكه

مكة المكرمة- محمد الرميلي:SWISSOTEL Makkah

 في قلب مكة المكرمة ومن أعلى فندق مكة سويس أوتيل تطل الطوابق التنفيذية على مشهد روحاني للمسجد الحرام والكعبة المشرفة, لتقدم خدمات حصرية تتناسب مع احتياجات ضيوف الرحمن وذوي الذوق الرفيع من الحجاج والمعتمرين ورجال الاعمال، حيث اعلن الفندق مؤخراً عن اطلاق خدمة “الطوابق التنفيذية” والتي تتيح لضيوفه تجربة أسلوب الحياة العصرية بامتيازات استثنائية في مكة المكرمة.

وتتيح الطوابق التنفيذية خدمات متميزة بخبرات سويس أوتيل العالمية التي تعتني بأدق التفاصيل, مثل خدمة الخادم الشخصي التي تهتم بكافة خدمات الضيافة على مدار الساعة منذ وصول الضيوف وحتى مغادرتهم, وحيث يتاح لهم الاستمتاع بمجموعة فريدة من الخدمات والامتيازات الحصرية، مثل صالون كبار الشخصيات الذي يقدم ركن المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة في مساحات رحبة واجواء عصرية وهادئة تتسم بالخصوصية, بالإضافة إلى خدمة التذكير بأهم المواعيد الشخصية وضيافة الاستقبال الخاصة بكبار الشخصيات، وتقديم الصحف المجانية وخدمة ترتيب الغرف الاضافية التي تعيد تنظيم الغرفة لتكون جاهزة للنوم كل مساء.

كما تقدم الطوابق التنفيذية باقة خدمات أخرى تمنح ضيوفها امتيازات أكثر خصوصية, ابتداء من امكانية الدخول إلى نادي الصحي والاستمتاع بالرياضة وحمامات الساونا ضمن فنادق المجموعة, اضافة إلى الخصم الخاص بمطعم الرواد الذي يقدم تشكيلة واسعة من الاطباق العالمية والمحلية, وكذلك خصم على خدمات الغسيل والكي. وخدمة المكالمات المحلية المجانية. والدخول الحصري الى مركز رجال الاعمال وغرف الاجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات، اضافة الى خدمة الإنترنت السريعة المجانية داخل الغرف والاجنحة وصالون كبار الشخصيات، والخصم الخاص بمطعم ذا جريل الذي يقع ضمن فنادق المجموعة والذي يقدم أجود انواع الستيك الشهية.

أوضح أشرف رفعت مدير إدارة العمليات إن إطلاق “الطوابق التنفيذية” يأتي تماشياً مع خططنا الاستراتيجية لعام 2014 التي أعدّتها إدارة الفندق للإرتقاء بمستوى جودة الخدمات في فندق مكة سويس أوتيل, وذلك بهدف تجاوز توقعات ضيوفنا الباحثين عن التميز في المدينة المقدسة, بما تقدمه الطوابق التنفيذية من خدماتها الرفيعة المستوى، وأجواء إقامة روحانية ومريحة تحيطها خدمات سويس وتيل العالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى