مناسبات

‏جدة تشهد اقوى عروض السيرك الروسى والاوكرانى والاوزبكستانى ثاني أيام العيد

جدة – سويقت نيوز:
FullSizeRender مع حلول عيد الفطر وتحديداً في اليوم الثانيمن شهر شوال وحتى الثالث من شهر ذوالقعدة تشهد عروس البحر حدثاً فريداً من نوعه ممثلاً في انطلاق فعاليات السيرك العالمي بمشاركة كل من السيرك الروسي والاوكرانى والاوزبكستانى بأرض الفعاليات بأبحر الشمالية ، ضمن فعاليات مهرجان جدة 36.
ويضم السيرك فعاليات مميزة مثل الألعاب البهلوانية الجريئة، وألعاب الخفة وعروض الاثارة والمتعة من مجموعة من المهرجين. كمايتميز هذا السيرك بعراقة تقاليده التي تمتزج مع الصبغة العصرية، وتم اختيار الطاقم بعناية كبيرة لما يتمتعون به من مهارات عالية ومواهب لا حدود لها.
وعن هذا الحدث الممتع، اوضح وليد عصام الفي، المدير العام لشركة واحد وأثنين واحد، المنظمة للكرنفال العالمى، إن السيرك سيقدم فنوناً مختلفة وبشكل متطور حسب المواصفات العالمية، ويحمل مفاجآت جديدة وغريبة وطرائف وعجائب متنوعة مفعمه بالحركة والإثارة.
ويشارك فى السيرك 14نجماً محترفاً من روسيا واوكرانيا واوزبكستان بالاضافة الى مدربين ومشرفين. وشدد الفى على أنه تم اختيار برنامج حافل متنوع وضخم وسريع وفقرات ذات مستوى راق فى الأداء ومنظم فى التعبير تتناسب مع الذائقة المرتفعة لجمهور مدينة جدة.
IMG_3329_resizedوأضاف أننا كنا حريصين لاختيار السيرك المناسب للاجواء المحلية ونجحنا في اختيار فريق متجانس لفقرات متنوعة لنقدم جرعة ثقافية عالمية لمحترفي السيرك للمشاهدين وأننا راعينا التوليفة التي ستقدم للأسرة والمشاهد والطفل لها طابع متميز راق.
من ناحية أخرى أشار الفى إلى أن خيمة السيرك تقع على مساحة إجمالية وقدرها 4000 متر مربع، وتتسع إلى 1000 مقعد للعرض الواحد مقسمة الى 3 فئات الدرجة الاولى والدرجة الثانية وقسم خاص مميز.
وأوضح ألفى أن المهرجان يستمر لمدة 30 يوماً متواصلة، ويستهدف استقطاب أكثر من 500 ألف زائر وزائرة طوال أيام الفعالية، مبيناً أن الافتتاح الرسمي للمهرجان سيكون ثانى أيام العيد ضمن عده برامج يقدمها مهرجان جدة غير فى نسخته السادسة والثلاثون.
وأبان بهدف توفير جميع المستلزمات لزوار السيرك ، حيث سيشمل موقع الفعالية العديد من المطاعم المشهورة بالإضافة العاب ترفيهية مخصصة للأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى