مناسبات

إنطلاق حملة امباور الصيفية لترشيد استهلاك الطاقة

دبي- سويفت نيوز:

Empower CEO Ahmad Bin Shafarأطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” حملة واسعة النطاق تزامناً مع بدء فصل الصيف وذلك بغرض ترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق ورفع مستوى الشفافية في طرق حساب فواتيرها وتعزيز تواصلها مع شريحة متعامليها الآخذة بالتزايد.

وتقدم الحملة، التي انطلقت في منتصف يونيو والتي ستستمر حتى منتصف شهر سبتمبر، نصائح أهمها ضبط درجة حرارة مكيف الهواء على 24 درجة مئوية وغيرها الكثير والتي ستساعد العملاء على تخفيض استهلاكهم خلال أوقات الذروة في فصل الصيف.

وتستهدف الحملة العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات “إمباور”. كما ستقوم الشركة بقياس فارق الاستهلاك في الفترة المحددة مع الفترة ذاتها من العام الماضي في مشاريع مثل “جميرا بيتش ريزيدنس، وأبراج بحيرات جميرا، ومنطقة الخليج التجاري، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ”إمباور”: “هدفنا هو تعزيز إدارك المتعاملين على أهمية الحفاظ على الطاقة والبيئة، وذلك من خلال تثبيت درجة حرارة مكيف الهواء لديهم في المكتب والمنزل على 24 درجة مئوية. ونحن نسعى إلى رفع الوعي حول أهمية تقليص استهلاك طاقة تبريد المناطق خاصةً خلال فترات الذروة في شهر الصيف”.

وستساهم هذه الحملة في تثقيف المتعاملين حول طرق تقليص فواتير استهلاكهم لخدمات تبريد المناطق في أوقات الذروة. وسيقوم فريق إمباور بتثقيف العملاء بالحملة لكل مرتدي مراكز خدمة العملاء بالإضافة إلى توزيع المنشورات التوعوية، وعبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والهدايا الرمزية.

وقال بن شعفار: “يشرف على خدمة تبريد المناطق في “إمباور” فريق من المتخصصين الذين يعملون على مدار الساعة، ويتضمن النظام أنظمة احتياطية لحالات الطوارئ تضمن موثوقية كاملة. وفي فصل الصيف يزداد الطلب على خدمة التبريد ونرى أن من مسؤوليتنا توعية الناس حول كيفية السيطرة على استهلاكهم”.

وتجري الشركة عادة تحضيرات على أنظمتها تسبق شهر الصيف لضمان الدقة والكفاءة والموثوقية لفترات الذروة. واختتم بن شعفار: “نحن نستفيد من أشهر الشتاء خارج أوقات الذروة وذلك لنضمن مستوى ثابت من الخدمة على مدار العام وذلك بغض النظر عن الوقت في النهار أو شدة الحرارة”.

وتجري الاستعدادات التحضيرية في شبكة “إمباور” للأشهر ما بين يونيو وسبتمبر عندما تبلغ درجة الحرارة ذروتها سنوياً وتفضي إلى ارتفاع الطلب على خدمات تبريد المناطق.

ونجحت “إمباور” خلال السنوات الماضية برفع قدرتها الإنتاجية لتتجاوز مليون طن تبريد، وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل مجموعة جميرا، والخليج التجاري، جميرابيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، وبالم جميرا، وديسكفري جاردنز، وحي دبي للتصميم، وغيرها من المناطق الحيوية في الإمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى