عقارات

بترجي يطلق مبادرة “اتحاد الملاك” لتعزيز التواصل وتطوير الخدمات

جدة – سويفت نيوز:
17 22أعلنت شركة Lifestyle Developers للتطوير العقاري التي تركز على رفع مستوى المعيشة من خلال تقديم مشاريع عقارية متميزة وفريدة من نوعها بأنها أقامت مأدبة سحور لملاّك المنازل (جمعية اتحاد الملاك) في مشروع “النهضة ريزيدنس” السكني.
وأكّد المهندس سلطان صبحي بترجي الرّئيس التنفيذي لشركة “لايف ستايل ديفيلوبرز”، أنّ مفهوم التطوير العقاري لا ينتهي ببيع الوحدة السكنية وتسليمها للمواطنين، بل لابد من التركيز على تقييم الخدمات المقدمة والوقوف على آراء السكان وأخذ مرئياتهم، والعمل على تحقيق أهداف المشروع في جودة الخدمات والمرافق، إضافة إلى تأصيل المبادئ الإسلامية في توطيد علاقة الجيران ببعضهم، حيث تعد وجبة السحور في شهر رمضان المبارك فرصةً لعقد مثل هذه الاجتماعات لزيادة الترابط بين الجيران وكذلك لتحقيق رؤى الشركة في الارتقاء أكثر بالخدمات المقدمة.
4 7ولفت بترجي إلى إطلاق مبادرة اتحاد ملاك المشاريع السكنية، مؤكّدًا على أنّ النتائج الإيجابية والتطويرية التي يصل إليها أصحاب الوحدات والمشاريع السكنية من خلال ملتقيات واجتماعات “اتحاد الملاك” الخاصة بمشاريع Lifestyle Developers، من شأنها تعزيز التواصل بين السكان وتحقيق أقصى درجات الرضا وإطلاع الجميع على كافة المستجدات والخدمات والإمكانات المتوفرة والممكن توفيرها، وغيرها من الأهداف التي يتم تحقيقها عبر التقاء الملاك.
ويوفر مشروع “النهضة ريزيدنس” لقاطنيه تجربة عيش عصرية في قلب مدينة جدة تحتوي على اكثر من ٢٠٠ ساكن، حيث يتكون المشروع من ستة طوابق، ويضم شققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم تتنوع مساحاتها بين 88,35 متر مربع و198 متر مربع. ويوفر خدمات عالية المستوى ومرافق راقية تلبي مختلف احتياجات السكان وترتقي بأنماط وأساليب حياتهم، حيث ترتكز “لايف ستايل ديفيلوبرز” في جميع مشاريعها على 4 عناصر تشمل التصميم المعاصر الملائم للفئة المستهدفة، وجودة المعايير والمقاييس في كل نواحي المشروع، إضافة إلى تنافسية الأسعار وجعلها متناولة تجمع بين القيمة المادية والمعنوية للمستهلك ، وكذلك مراعاة الرؤية والمسؤولية الاجتماعية للسكان في المنطقة أو المدينة التي يبنى فيها أحد المشروعات.
وأشار بترجي إلى أن مشروع “النهضة ريزيدنس” بهندسته المعمارية المتقنة وتصميمه الجذاب، والذي يتضمن مدخلاً رئيسياً ذو تصميم راقٍ، ومكتبة مجهزة بقاعة للوسائط المتعددة ومركزاً للياقة البدنية وحضانة، ومواقف سيارات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، ونظام التحكم الآلي بالمنزل.(وسيتوفر) ويتوفر في المبنى نظام مراقبة أمنية على مدار الساعة، وموظفو استقبال، وخدمات صيانة للمبني . وإلى جانب ذلك، يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الشوارع الرئيسية ويبعد بضع دقائق عن مراكز التسوق والمطاعم والمراكز المالية الرئيسية والكورنيش في مدينة جدة.

23وأكد بترجي على أن النجاح القياسي الذي حققه مشروع “النهضة ريزيدنس” يعكس الطلب المتنامي في السوق على الوحدات السكنية التي تجمع بين الأسعار المعقولة والمواصفات الراقية، حيث يوفر المشروع للملاك والمستثمرين قيمة كبيرة، ويراعي مختلف جوانب الجودة في كل جزء من أجزائه تماشياً مع رؤيتنا لتمكين شريحة أوسع من أفراد المجتمع من امتلاك منازل فاخرة في حدود ميزانياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى