تكنولوجيا

مانيج إنجن تستعرض حلولها لأمن المعلومات في معرض الخليج 2014 بدبي

دبي- سويفت نيوز:Nirmal Manoharan at ManageEngine

تشارك شركة مانيج إنجن، الشركة المتخصصة في إدارة تقنية المعلومات، عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات GISEC 2014، المقرر انعقاده في مركز دبي التجاري العالمي بين 9 و 11 يونيو حيث تخطط الشركة لاستعراض مجموعتها الواسعة من حلول أمن تقنية المعلومات وإدارة الامتثال، إلى جانب استعرض أبرز مزايا ومواصفات تلك الحلول في جناحها بالفعالية SM-B20.

 

ويتحدث خبراء التقنية من مانيج إنجن عن آخر المستجدات والقضايا المتعلقة بالتهديدات الماثلة في القطاع، وتقديم النصائح للعملاء حول كيفية مكافحة التهديدات الإلكترونية المتنامية في التعقيد والعدد، وتعزيز ضوابط الإنترنت وتقليل المخاطر والحرص على أمن وسلامة الشبكات.

وتعليقاً على المشاركة قال نيرمال مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط لدى شركة مانيج إنجن: “واجهت المؤسسات حول العالم عدداً متزايداً من التهديدات الأمنية الإلكترونية والهجمات وحوادث اختراق البيانات، وهو عدد يزداد مع مرور السنوات، مما يعني ان حماية شبكات تقنية المعلومات من التهديدات الأمنية المتطورة بات أهم أولويات معظم المؤسسات. يسعى مدراء تقنية المعلومات باستمرار إلى وسائل لتعزيز أمن تقنية المعلومات والتمتع برؤية أوضح للشبكات وتحديد نقاط الضعف وعلاجها والكشف عن الأنشطة التي تجري في الشبكة والتحكم بالتغيرات وتقليل المخاطر والتهديدات. تتطلع مانيج إنجن خلال معرض الخليج لأمن المعلومات إلى الحديث عن تلك الجوانب والمخاوف المتعلقة بتقنية المعلومات وأمن الشبكات.”

يعتبر مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات المنصة الكبرى الوحيدة لأمن المعلومات في المنطقة، وسيركز على التعامل مع أحدث توجهات تقنية المعلومات وتشريعات الأمن الإلكتروني وحلول أمن تقنية المعلومات، بينما تستعرض مانيج إنجن أفضل منتجاتها المتخصصة بأمن المعلومات ومنها كل من Password Manager Pro و Eventlog Analyzer و Firewall Analyzer و Device Expert و Security Manager Plus. تساعد تلك الحلول المؤسسات في تعزيز الضوابط الداخلية ومكافحة التهديدات الأمنية وتحسين كفاءة العمليات.  وسيجري استعراض أحدث إصدارات تلك البرمجيات في جناح الشركة، بينما يتواجد كبار مسؤوليها للقاء العملاء والشركاء من المنطقة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى