عام

أمانة الشرقية تنظم حفل اختتام جائزة الأمين للتميز في دورتها الثالثة

الدمام – واس:

نظمت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، حفل اختتام جائزة الأمين للتميز في دورتها الثالثة 2022م، بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير.

وأوضح معالي أمين المنطقة أن الجائزة تهدف إلى ترسيخ ثقافة التميز المؤسسي، وبناء ودعم ونشر ثقافة الخدمة الحكومية المتميزة، والارتقاء بجميع الأعمال الإدارية والخدمية، وتعزيز المنافسة الإيجابية لتلبية احتياجات العملاء ورغباتهم ومتطلباتهم وخدمتهم بشكل أفضل.

بدوره أكد مدير عام الإدارة العامة للجودة والتميز المؤسسي، المشرف العام على الجائزة المهندس علي بن سعيد القرني، أن الجائزة أتمت جميع مراحلها بالتعاون مع وكالة التحول الرقمي والمدن الذكية بالأمانة؛ لتسهيل الإجراءات وتوفير منصة لاستقبال المشاركات وأعمال اللجان المختلفة.

وأضاف بأن لجنة الجائزة شكلت لجنة تحكيم مستقلة من خارج الأمانة من أصحاب الخبرات والشهادات العلمية؛ لضمان الشفافية والحياد، وتساوي الفرص بين كل المشاركين، مشيراً إلى أن الجائزة شهدت إقبالاً كبيراً عن الدورتين السابقتين، حيث يُعد ذلك مؤشراً تصاعدياً وإيجابياً نحو ترسيخ مفهوم وثقافة الجودة والتميز، مبيناً أن لجنة الجائزة عملت على تهيئة جميع المشاركين في الجائزة وعقد ورش عمل عن أهداف ومعايير وإستراتيجية الجائزة وآليات المشاركة، والمعايير والمؤشرات المطبقة في منهجيتها.

واختتم الحفل بتقديم عرض مصور عن الجائزة وأهدافها وأقسامها، وتكريم معاليه للفائزين بالجائزة في مختلف فروعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى