اقتصاد

100 ألف مستفيد من باب رزق جميل في مصر

القاهرة – سويفت نيوز:_ث.___د_»_è _ش_à_è__ _à__ _د___à___ز___è_»_د_ز _à__ _ذ_د_ذ _____é _ش_à_è__ _à____

أحتفل باب رزق جميل – مصر (احدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية الدولية) بتحقيق 100 الف فرصة عمل منذ تأسيسه في العام 2009 حتى الان لتوفير فرص العمل.

وحصلت خمس سيدات من محافظة المنوفية على دعم من باب رزق جميل – مصر ليكملن بذلك الرقم 100004 مستفيد طوال السنوات الخمس منذ مباشرة نشاطه لأول مرة في مصر.

وقال الاستاذ فادي محمد عبداللطيف  جميل، الرئيس التنفيذي لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية الدولية، ان تحقيق باب رزق جميل – مصر لهذا الرقم يعتبر أنجاز يمثل دفعة نوعية للعاملين والفروع التابعة لباب رزق جميل – مصر في محافظات مصر لتحقيق المزيد من هذه النجاحات ويساهم في دعم وتمويل وتوفير فرص العمل بكافة انواعها.

وحقق باب رزق جميل – مصر هذا الانجاز في الأسبوع الاخير من أبريل الماضي فيما احتفلت ادارة المبادرة بتكريم المستفيدات اللاتي وصلن له في الاسبوع الماضي وقدم الاستاذ / فادي جميل هدايا ذهبية قيمة لهؤلاء المستفيدات.

وقال الدكتور معاذ فرماوي، المدير التنفيذي لفروع باب رزق جميل الدولية، ان هذه المبادرة الاجتماعية في مصر تستهدف تحقيق 50000 فرصة عمل خلال هذا العام من خلال فروعه السبعة المنتشرة فى القاهرة وبعض المحافظات المصرية مع خطة طموحة خلال السنوات القادمة ليصل عدد فرص العمل المستهدفة خلال عام  2018 الى 225 الف فرصة عمل وزيادة عدد العاملين من 184 الى 687 وعدد الفروع من 7 الى 31 فرع لتغطية جميع محافظات مصر.

وكشف الدكتور الفرماوي انه سيتم اضافة برامج جديدة مثل برنامج سيارات النقل كإضافة متميزة لتوفير فرص العمل وهو البرنامج الذى حقق نجاحا باهرا فى فروع باب رزق جميل الدولية الاخرى، وتتضمن خطة باب رزق جميل ايضا إنشاء شركات فى مجالات التوظيف والتدريب والتأجير التمويلى ووسائل النقل الخفيفة والمشاريع الصغيرة وذلك لتوفير فرص عمل متميزة للشباب والشابات العاطلين عن العمل بواسطة شركات متخصصة تساهم بشكل فعال فى محاربة البطالة.

وأوضح المدير التنفيذي لفروع باب رزق جميل الدولية، ان فروع المبادرة في مصر هى جزء من فروع باب رزق جميل الدولية والمنتشرة فى السعودية وتركيا والمغرب وخلال هذا العام ستكون هناك فروع جديدة فى الجزائر والاردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى