رياضة

أمانة جدة تختتم دورتها الرمضانية في نسختها الـ13 الخميس المقبل

 

جدة – سويفت نيوز:

(1) IMG-20150628-WA0019 (1)  تختتم مساء يوم الخميس المقبل بطولة منسوبي أمانة جدة الـ13 والتي أقيمت تحت شعار “رمضان يحلى بجمعتنا” حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب حديقة فيصل زاهد بحي القريات بجدة بحضور معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية التي تم دعوتها لحضور ختام البطولة.

وكانت النسخة الـ13 من الدورة الرمضانية قد انطلقت في مستهل شهر رمضان ، بمشاركة 12 فريقا تمثل مختلف إدارات أمانة محافظة جدة وتم توزيعها على أربع مجموعات, وسط منافسة بين كافة الفرق المشاركة على كأس البطولة.

من جهته أكد مدير إدارة المسئولية الاجتماعية محمد اليامي أن إقامة مثل هذه البطولات يندرج ضمن الأنشطة التي تحرص الأمانة على إقامتها بين منسوبيها لتعزيز التواصل الداخلي بين المنسوبين, وبعد النجاحات التي حققتها البطولة في نسختها الماضية ، أصبحت هذه المناسبة فعالية ثابتة ينتظرها الجميع سنوياً لالتقاء في ميادين كرة القدم بعيدا عن إطار العمل الرسمي .

وأضاف كشفت لنا هذه البطولة وجود العديد من المواهب الكروية ،, وفي ختام حديثه قدم شكره لمعالي أمين محافظة جدة على اهتمامه ودعمه لمثل هذه الفعاليات إيمانا منه بالأهداف السامية التي تنطلق منها والتي تتعدى حدود التسلية إلى التقارب والتعرف بشكل أكبر بين منسوبي الأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى