رياضة

رسمياً.. إقالة لوبيز من تدريب المنتخب السعودي والبديل خلال 10 أيام

جدة – سويفت نيوز:

___ê_ذ_è__ _â_د___ê _è_ز_ص_»_س _____د___ذ_è _à___ز_«_ذ _د_______ê_»_èأعلن  الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً وبالإجماع اقالة الإسباني لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي  وذلك  خلال الاجتماع عقد مساء اليوم  بجدة ، وشمل القرار باقي أفراد الجهاز الفني الذي رافق لوبيز، كما تقرر التعاقد مع مدرب جديد ، على أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث يعكف الاتحاد على اختيار المدرب الجديد على ان يكون على دراية كاملة باللاعب السعودي ، نظراً لضيق الوقت الذي يفصل المنتخب عن كأس آسيا المقررة في استراليا في شهر يناير المقبل .

من جانبه بين أحمد عيد في تصريحات صحفية عقب الاجتماع   أن الإعلان عن المدرب الجديد  سيكوم في غضون 10 ايام فقط، ليتسنى له إعداد  المنتخب لكأس آسيا  .

وتطرق عيد إلى الأخبار التي تداولتها بعض الصحف مؤخراً حول استقالته ، قائلاً إن مثل الكلام لا يعنيني ، فأنا رئيس منتخب عن طريق جمعية عمومية ، و لا أشغل بالي بمثل هذا الكلام .

وكان اتحاد الكرة ناقش اليوم عدة تقارير عقب فشل المنتخب في دورة كأس الخليج  رقم 22 والمنهية مؤخرا ، وتوج المنتخب القطري بكأسها ، وأجمعت هذه التقارير على ان استمرار لوبيز في منصبه لن يفيد المنتخب السعودي.

 من جانبه كسف عدنان المعيبيد المتحدث الرسمي لاتحاد كرة القدم أن اتحاد كرة القدم سوف يتحمل قيمة الشرط الجزائي مقابل إقالة لوبيز تبلغ 700 ألف يورو أي ما يعادل أربعة ملايين ريال .

   لاقالة لوبيز سوف يتحمله اتحاد الكرة بمبلغ 700 الف يورو بما يقارب الـ4 مليون ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى