سياحة وطيران

(حياة ريجنسي مكة) صرح فندقي تحتضنه العاصمة المقدسة

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

Hyatt Regency Makkah_Lobby Lounge أعلنت شركة فنادق حياة عن افتتاح فندق حياة ريجنسي مكة في العاصمة المقدسة، المملكة العربية السعودية تحت اتفاقية ادارية مع شركة جبل عمر للتطوير. فندق حياة ريجنسي مكة هو أول فندق يحمل علامة حياة التجارية في مكة المكرمة، وأول فندق يحمل علامة حياة ريجنسي في المملكة العربية السعودية، فيما سيتم افتتاح فندق حياة ريجنسي الرياض – العليا لاحقاً في العام 2016.

يقع فندق حياة ريجنسي مكة في قلب المدينة المقدسة، ويقدم الفندق للزوار والحجاج تجربة فريدة ومميزة من الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة. يبعد الفندق عدة خطوات عن الحرم المكي الشريف ويتميزبسهولة الوصول إليه من باب الملك فهد، ووجود العديد من الطرق المؤدية لكل من مدينة جدة ذهاباً او إياباً، والمنطقة المركزية الراقية، والميناء الرئيسي، بالإضافة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يتميز فندق حياة ريجنسي مكة بقربه من العديد من الأماكن الدينية، التي تتضمن أقدس البقاع – المسجد الحرام، جبل عرفات، مزدلفة ومنى حيث يزور المسلمون هذه المواقع سنوياً لأداء فريضة الحج، وكذلك خلال شهر رمضان المبارك.

قال الشيخ عبد الرحمن عبد القادر فقيه، رئيس مجلس الادارة، شركة جبل عمر للتطوير. “نحن سعداء للإعلان عن افتتاح فندق حياة ريجنسي مكة كجزء من مخططنا للتطوير العقاري الذي يهدف لتقديم الإقامة الفندقية، المساحات التجارية، مواقف السيارات والمرافق العامة لدعم الزيارات الدينية، النشاطات الإجتماعية والتجارية. أهم جانب للمشروع هو قربه من المسجد الحرام، إن خدمات فنادق حياة العالمية ستضيف الراحة للمصلين القادمين لآداء فرائض العمرة والحج”.

فندق حياة ريجنسي مكة جزء من مشروع بمساحة اكبرمن ٢ مليون متر مربع ( ٢١،٥٢٧،٨٢٠ قدم مربع). يتألف فندق حياة ريجنسي مكة من 19 طابق، ويضم 656غرفة، وتتضمن 26 جناحاً فاخراً. يقع في قلب المدينة المقدسة،. و يقدم لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين تجربة فريدة من الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الراحة والطمأنينة في أجواء روحانية رائعة تتميز كل الغرف بتصميمها الأنيق وديكوراتها الراقية وأثاثها العصري إضافة إلى أحدث الخدمات والامكانيات. وقد جهزت بشكل كامل لتنعم بالراحة وتتمكن من تأدية مناسكك الدينية على أكمل وجه كما أن ضوء النهار الذي يغمر المكان يزيد من جمال الإطلالة البانورامية الرائعة على المدينة المقدسة.

قال بابلو جراف، نائب رئيس التشغيل لفنادق ومنتجع حياة في جنوب غرب آسيا ”نحن فخورون وسعداء لافتتاح فندق حياة ريجنسي مكة في مكة المكرمة مع شركاؤنا في النجاح، شركة جبل عمر للتطوير. ونتطلع لتقديم فنادق حياة الأخرى (حياة بليس وحياة هاوس) في مكة المكرمة في السنوات القادمة واستكمال رسالتنا لبناء فنادق في الأماكن التي يسافر إليها نزلاؤنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى