سياحة وطيران

“ستاروود” تستضيف سائقي سيارات الأجرة على مائدة الأفطار

جدة – سويفت نيوز:
انطلاقاً من التزامها بالاحتفال بشهر رمضان المبارك وترسيخاً لقيم الإخاء والتكافل التي يحث عليها الشهر الفضيل، تنظم شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” للعام السادس على التوالي، بمشاركة ما يزيد عن 40 فندق “ستاروود” في منطقة الشرق الأوسط. وسوف يتم توزيع وجبات إفطار مجاناً على جميع سائقي سيارات الأجرة عند وصولهم إلى المدخل الرئيسي لكل فندق من الفنادق المشاركة وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 يوليو 2015 في وقت الإفطار. كما تقوم “ستاروود” هذا العام بتوسيع هذه المبادرة لتشمل شركائها السائقين في “أوبر”.

وكانت “ستاروود” قد أطلقت مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” في عام 2010، وباتت منذ ذلك الحين تقليداً سنوياً بالنسبة للكثير من سائقي سيارات الأجرة في المنطقة. وخلال العام الماضي، وزعت “ستاروود” ما يزيد عن 3 آلاف وجبة إفطار على سائقي سيارات الأجرة في أنحاء المنطقة.

وفي هذا السياق، قال جيدو دو ويلد، النائب الأول للرئيس، والمدير الإقليمي لشركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في الشرق الأوسط: “نود أن نشكر سائقي سيارات الأجرة وشركائنا السائقين في ’أوبر‘، الذين يدعمون فنادق ’ستاروود‘ ويزودون ضيوفنا بخدمات النقل طيلة العام. وتعد مبادرة ’إفطار سائقي سيارات الأجرة‘ تجسيداً لروح شهر رمضان المبارك الذي يحث على قيم الإخاء والتكافل، ونحن فخورون للغاية بطواقم العمل في فنادقنا ممن يتعاونون سوياً لرد الجميل وتقدير أفراد مهمين في المجتمع”.

وسوف يقوم الفريق المسؤول عن إعداد الطعام في كل من الفنادق المشاركة بإعداد وجبات الإفطار للسائقين والتي ستضم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. وسوف يشارك الموظفون من مختلف الأقسام العاملة في الفنادق، بما فيها أقسام تحضير الطعام والإدارة وخدمات الضيوف، في إنجاح مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة”. كما ستقوم “ستاروود” هذا العام بتوزيع وجبات إفطار على شركائها السائقين في “أوبر”.

وأضاف جيدو دو ويلد: “تحظى المبادرة بتقدير واسع من قبل ملاك الفنادق، والمجتمعات، وهيئات النقل المحلية. ويسعدنا أن نواصل هذا التقليد السنوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى