موضة

آيكونك تطرح مجموعة ملابس الرجال لصيف 2015

كتبت – هبه نجيب:
21001400تهيمن اللمسات البحرية على كافة تفاصيل إطلالة الرجل الصيفية دوماً، ومن غير المفاجئ أن تكون تلك اللمسات ظاهرة هذا الموسم أيضاً، فهي تتميز بالتنوع الكبير والروح الكلاسيكية في الوقت ذاته. كما تمتاز بالبساطة والأناقة وسهولة تحويل القطع من ملابس نهارية إلى إطلالة مسائية أنيقة. خطوط عريض ونقوش بحرية مع ألوان الأبيض والكحلي والأحمر والذهبي المعتق.

ولمزيد من الجرأة في المجموعة، تظهر الرسومات في 1500نقوش الملابس الداخلية وتتميز بالحيوية الملفتة. تعتبر المجموعة الخيار المثالي للسهرات مع قطع ملفتة كالسترات أو القمصان.

Miami Boho
الاسترخاء والهدوء يسود المجموعة مع بساطة في الحياكة وراحة في الملابس. تستوحي المجموعة إلهامها من ميامي في الثمانينات، ولهذا نرى القطع التي تحمل توجهات رياضية، مع لمسات دراماتيكية ونقوش جريئة كنقش جلد الأفعى ونقش النخيل والأشجار الاستوائية والزهور على القطع المتنوعة بألوان هادئة كالأزرق والأبيض والبيج والألوان الزاهية كالبرتقالي والأخضر والأصفر.

Luxe Sports

تسلّط هذه المجموعة الضوء على الفخامة البسيطة في القطع الرياضية، وهي من أكثر التوجهات رواجاً لهذا الموسم وتتميز بعدد من القطع البارزة. رسومات رقمية مع خطوط رياضية انسيابية وتفاصيل فريدة تتمازج مع مجموعة من الالوان المناسبة كالأسود والبيج والأصفر والأبيض والفضي. فقد أصبحت ملابس الرياضة أحد العناصر الأساسية لعروض الأزياء التي تحضرها النخبة، وتحولت إلى جزء هام ومفضل لدى محبي الموضة. أما رسومات التاتو على القمصان والنقوش الرقمية فتمنح القطع مزيداً من التألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى