عام

مؤتمر ومعرض “تقنيات الموارد البشرية 2022” ينطلق غداً في الرياض

الرياض – واس:

ينطلق غداً مؤتمر تقنيات الموارد البشرية في نسخته السادسة بعنوان “إعادة تصور الموارد البشرية.. مستقبل العمل في العصر الرقمي”، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة, وذلك في العاصمة الرياض.

وأوضح مدير الموارد البشرية بالمعهد المشرف على أعمال المؤتمر عبدالرحمن الشعيل أن المؤتمر يعد حدثاً مهماً للموارد البشرية في المملكة، ويتواكب مع الحراك الكبير الذي أحدثته رؤية المملكة 2030″, مشيرًا إلى أن المملكة تحقق تقدماً مذهلاً في مختلف الجوانب التنموية المعاصرة؛ لتأتي في طليعة التغيير والتنوع والتجديد على مستوى المنطقة، ومن ذلك التحول الرقمي لأعمال الموارد البشرية في المملكة، وما تشهده بيئة الأعمال من تغيرات لافتةٍ وغير مسبوقة.

وأضاف: “تحت شعار (إعادة تصور الموارد البشرية.. مستقبل العمل في العصر الرقمي)، نهدف إلى الجمع بين كبار التنفيذيين على مستوى المملكة؛ لمشاركة أفضل الممارسات والدروس المستفادة من تجاربهم على أرض الواقع، إذ إن هذا المؤتمر هو الحدث الأوحد الرائد في مجال تقنيات الموارد البشرية بالمملكة، حيث تجمع بين الموارد البشرية والتقنية تحت سقف واحد لمدة يومين من التفاعل والأفكار البناءة”.

من جانبه، أفاد رئيس كيوانآي الدولية سيث إن سي, أنه في مثل هذه الأحداث والفعاليات الإقليمية يجتمع خبراء الموارد البشرية والتقنية لمناقشة أحدث الاتجاهات وإيجاد حلول لمستقبل العمل في العصر الرقمي، مبيناً أن الهدف يتمثل بوضع المورد البشري في المقام الأول مع الحفاظ على دور التحول الرقمي في صميم الأعمال.

يذكر أن “مؤتمر تقنيات الموارد البشرية” يشتمل على معرض مصاحب، ويضم مجموعة من مقدمي خدمات الموارد البشرية؛ للتعرف على الحلول المناسبة لكل التساؤلات والتحديات التي تواجهها الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى