سياحة وطيران

الكاتيل- لوسنت توفر حلول مبتكره لشركات السياحة والسفر

الرياض – محمد الجندي:

image003أعلنت شركة “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” اليوم، عن إطلاق مجموعة حلول تستهدف الشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة، وتقدم حلولاً تقنية تمكنهم من توفير تجربة اتصالات تناسب متطلبات وتطلعات عملائهم.

وقد أثبتت الحلول التقنية التي توفرها شركة “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” نجاحها في قطاع السفر والسياحة عبر تقنيات مبتكرة يستفيد منها عملاء الشركة حول العالم، حيث تتوفر تلك التقنيات في أكثر من مليوني غرفة فندقية وأكثر من 100 سفينة سياحية تقدم للسياح تجربة اتصالات خاصة، في فنادق أكور، وبيفيرلي، وبيل إير، وفندق ميليا بأسبانيا، وشركة رويال كاريبيان للسفريات البحرية وشركة نورييان وغيرها.

وتخدم محفظة حلول شركة “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” الموجهة لقطاع السفر والسياحة ثلاثة عناصر أساسية في هذه الصناعة وهي إيجاد حلول توفر تجربة اتصالات مميزة للعملاء، وتخفيض التكاليف، وتحسين العمليات التشغيلية في المنشآت السياحية. وتتضمن المحفظة أيضاً حلول اتصالات وشبكات مرنة لتوفير خدمات الضيافة عبر السحابة أو داخل مقر المنشأة السياحية.

وقد طرحت شركة “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” مؤخراً تقنيات جديدة تخدم صناعة السفر والسياحة لتوفير تجربة اتصالات مخصصة لكل عميل وتتضمن تقنية Mobile Guest Softphone التي تم تصميمها خصيصاً لصناعة السياحة، حيث تتيح للنزيل استخدام جهازه المتحرك الخاص للاستفادة من خدمات المنشآة السياحية. و تقنيةSmart Guest Application Suite التي تتيح للضيف التحكم في بيئة الغرفة باستخدام هاتف الغرفة لضبط مستوى الإضاءة ودرجة الحرارة، والوصول إلى الخدمات الفندقية، وطلب الإيقاظ مكالمات، وضبط الإعدادات الخاصة بعدم الازعاج وحالة الغرفة، وغيرها من الخدمات الضيافة الأخرى.

وتهدف شركة “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” إلى أن تصبح ضمن أول ثلاث شركات على مستوى العالم تقدم حلول تقنية المعلومات لقطاع السفر والسياحة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، عبر توفير تقنيات متخصصة لهذا القطاع، وحلول مبتكرة تقدم للعملاء، حيث أكدت الشركة على التزامها الجاد بتحقيق هذا الهدف من خلال تأسيس مركز جديد للتجارب السياحية في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، يحتوي على معمل شامل ومتخصص، ومنشآت تدريب وفصول للعرض والشرح للعملاء.

وكانت “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” قد انضمت إلى “الجيل التالي للتقنيات الفندقية” وهو اتحاد صناعي متخصص في تعزيز وتطوير تقنيات الجيل التالي.

اقتباس:
وأوضح تيري بونين، مدير وحدة الحلول لدى “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” ان الشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة تحتاج إلى شركة تقنيات متخصصة قادرة على تقديم حلول عملية فاعلة لتوفير تجربة اتصالات مميزة للعملاء، وفي ذات الوقت تعزيز العمليات التشغيلية للمنشآت السياحة وخفض التكاليف. وقد تمكنا في “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” من تلبية تلك التطلعات عبر حلول اتصالات مبتكرة وحلول شبكات رائدة تتوافق واحتياجات الصناعة.”

وأضاف: “إن الانصات الجيد لعملائنا هو العنصر الأساسي الذي مكننا من توفير حلول متفردة تتيح للمنشآت السياحية والخطوط السياحية البحرية حول العالم تقديم تجربة اتصالات مميزة لكل من العملاء والموظفين، وذلك عبر بنية تحتية اقتصادية التكاليف وعمليات تشغيلية تتميز بالكفاءة، والتي تتوافق بشكل شامل مع النظام العام لصناعة السفر والسياحة، وتثبت الأسماء التجارية الكبرى، المدرجة على قائمة عملائنا أننا نجحنا في تحقيق تغييرات فعلية في هذا السوق وتقديم حلول فاعلة لهم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى