موبايلات

إنجو تقتحم سوق الهواتف الذكية بسلسلة “إنجو فاير”

دبي – هشام رفعت:
InnJoo Fire Pro InnJoo Fireبعد إطلاقها الهاتف الذكي المتميز “وان” في مارس الماضي , تُعلن شركة « إنجو » (InnJoo) اليوم عن إطلاق سلسلة منتجاتها الجديدة من الهواتف الذكية “فاير” (Fire) في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. و تحتوي مجموعة ” فاير” على أثنين من المنتجات التي تحتوي على معدل ذاكرة (2GB) مدمجة ,وتأتي كميزة إستثنائية للهواتف ذات الميزانيات المنخفضة,و يدعم الهاتف “إنجو فاير” شبكة الجيل الثالث (3G) ,بينما يدعم هاتف ” إنجو فاير برو” شبكة الجيل الرابع (4G).

ووفقا لما أعلنته شركة « إنجو » ,ستكون منتجات “إنجو فاير” و” إنجو فاير برو” متاحة حصريا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لدى سوق دوت كوم” بداية من 18 يونيو 2015. و إمكانية الحجز للحصول على الهاتف الجديد متاحة الاَن بأسعار تبدأ من 333 درهم إماراتي و يأتي المنتج مصحوب ببرمجيات « إنجو » الخاصة والمتميزة.

ولقد صرح “تيم تشن”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو »,قائلا : “يسعدنا أن نقدم اليوم مجموعة منتجاتنا من الجيل القادم للهواتف الذكية و التي تأتي مصحوبة بالمزيد من الإمكانيات و الوظائف و التي تمنح المستخدم فرصة أكبر في الحصول على هاتف ذكي متطور بسعر مناسب, والتي من شأنها تعزيز تجربة المستهلك وتعزيز مكانتنا في السوق “.

و أضاف ” تشن”,قائلا :” لقد كسرت « إنجو » حاجزا كبيرا في سوق الهواتف النقالة بتقديم منتجات عالية الجودة و المواصفات في الشرق الأوسط و أفريقيا. و لقد قمنا بتصميم و تطوير منتجاتنا لتلبي متطلبات و إحتياجات المستخدمين المختلفة. و لقد ساعد ذلك في ظهور « إنجو » كواحدة من العلامات التجارية الأكثر نموا في المنطقة”.
“إنجو فاير”
يدعم الهاتف الذكي “فاير” إمكانية ضبط السطوع التلقائي للشاشة،و يوفر إمكانية عرض و تباين رائعة و عالية لشاشة الهاتف و كذلك توفر زاوية رؤية أوسع تصل إلى 178 درجة. و الهاتف مدعم بمعالج (Quad-core 1.3GHz),ويقدم “فاير” قدرات أداء عالية و سرعة في عمليات التصفح و يعمل على التقليل من معدل الأستهلاك عند تعدد المهام المستخدمة على الهاتف. و كذلك تضمن وحدة معالجة الجرافيك (Mali-400 MP) الحصول على شاشة ملونة كبيرة و غنية بالتفاصيل لتمنح المستخدم تجربة متميزة.و يشمل الهاتف على إمكانيات أخرى تضيف له قيمة مقارنة بسعر التكلفة هي توافر إمكانية تشغيل شريحتين (Dual SIM 3G) مع ذاكرة مدمجة (2GB) , ذاكرة ومضية (16GB),و يحتوي الهاتف أيضا على كاميرا أمامية (5 MP) و كاميرا خلفية (5 MP).

“إنجو فاير برو”
ويعد إنجو فاير برو”هو الهاتف الذكي الداعم لشبكة الجيل الرابع (4G LTE) و المزود بذاكرة مدمجة (2GB RAM) وذاكرة قراءة (16GB ROM) و إمكانية تشغل شريحتين (Dual SIM) و معالج (Quad-Core) و كذلك نظام التشغيل المتطور (أندرويد Lollipop). إن الهاتف الجديد الداعم لشبكة الجيل الرابع (LTE 4G) يمنح المستخدم سرعة كبيرة في تدفق محتوى الفيديو و الألعاب عبر الإنترنت. إن تقنية شاشة العرض العالية الوضوح و التي تأتي بحجم 5 بوصة و توافر كاميرا أمامية (5 MP) و كاميرا خلفية (8 MP) ,تضمن إمكانية عرض مذهلة و تصفح أكثر راحة و زوايا أوضح لإلتقاط الصور.

تحتوي كل الأجهزة على بطارية (2500mAh) طويلة الأمد والمدعومة بإمكانية الشحن السريع وكذلك تكنولوجيا كثافة الطاقة المرتفعة. كما تضمن تقنية (InnUI) إستخدام أطول مع توافر إعدادات توفير الطاقة، والتي تمنح المستخدمين الراحة وإمكانية الإستمتاع بتصفح الإنترنت، وإستخدام الألعاب، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والإستماع إلى الموسيقى والتحدث على الهاتف لفترات أطول.

ولقد بدأت « إنجو » رحلتها في عام 2014، وخلال فترة قصيرة من الزمن باعت الشركة أكثر من 1.2 مليون جهاز، وشهدت أيضا تحميل 2.5 مليون تطبيق في ستة أشهر فقط من متجر التطبيقات الذي يطلق عليه ( InnStore).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى