رياضة

بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل يلتقي الأميرَ هاشمَ بن الحسين

 

الرياض – واس:
التقى رئيس مجلس إدارة نادي الإبل رئيس ومؤسس المنظَّمة الدولية للإبل فهد بن حثلين- بحضور مستشار رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الأمين العام المُكلَّف للمنظَّمة الدولية للإبل خالد العجمي ، و عضو الاتحاد الدولي لبولو الإبل فهد أبونيَّان ، في مقر النادي في الرياض، اليوم- سموَّ الأمير هاشم بن الحسين بن طلال.
وجرى – خلال اللقاء- مناقشة سُبل تعزيز ثقافة وأنشطة الموروث بين البلدان العربية، وتبادل الرؤى حول اقتصاديات الإبل ومستقبل الهجَّانة في المنطقة، ومناخ تطوير “الاتحاد الدولي لبولو الإبل”.
وأطلعَ ابنُ حثلين ضيفَه الأمير هاشم بن الحسين بن طلال، على مسيرة عمل المنظَّمة الدولية للإبل ونجاحها في ضم قطاع الإبل والمهتمين به في العالم منذ بزوغها كفكرة حتى الوصول إلى عضوية مئة وخمس دول من مختلف القارات، وإجراءات حفظ السلالات النادرة من الإبل وبدء مشروع “وثِّقها” من السعودية بالشراكة بين نادي الإبل وشركة مستشفى الملك فيصل التخصصي، كما استعرض رئيس مجلس إدارة نادي الإبل طريقةَ تضمين الأسماء والشعارات للمنقيات والفرديات في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل ضمن منصّة “سمّها” وانعكاس ذلك على نمو حركة البيع والشراء بين المُلاّك.
وقدَّم الشيخ فهد بن حثلين لضيفه الأمير هاشم بن الحسين دعوةً لحضور منافسات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل مطلع ديسمبر المقبل، كما كرَّمه بدرع يحمل دلالة رمزية عن الإبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى