سيارات

الجبر للسيارات .. الوكيل الرسمي الجديد لعلامة JMC في السعودية

الدمام – سويفت نيوز:

تم انتقال علامة JMC إلى شركة الجبر للسيارات في حفل كبيرحضره عدد كبير من رجال الأعمال والصحافة والإعلام لتصبح شركة الجبر للسيارات الوكيل الجديد للعلامة الصينية حيث توفر JMC مجموعة من السيارات التجارية المميزة في السعودية، من البيك اب إلى الشاحنات متعددة الاستخدامات. واستلمت الجبر التجارية أول دفعة من سيارات العلامة الصينية بالفعل.

وتشكل هذه الخطوة نقلة نوعية في مكانة شركة JMC بالسوق السعودي، بفضل ما تسعى إليه الجبر التجارية من خطط توسعية قوية، وبفضل ما تملكه من إمكانيات وخبرة كبيرة في مجال السيارات وخدمة العملاء.

وقد تأسست شركة جيه ام سي عام 1948 ، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المركبات ، وهي متخصصة في صناعة السيارات الحضرية والشاحنات خفيفة الوزن والحافلات الصغيرة في السوق الصينية. و قدمت تكنولوجيا يابانية للمحرك في عام 1948

وكقوة محركة لصناعة السيارات في الصين ، قامت جىه ام سى ببناء قدرتها التنافسية الأساسية في المركبات التجارية وتوغلت تدريجياً في أسواق سيارات الدفع الرباعي والسيارات المتعددة الأغراض.

ونجحت جىه ام سى  في تقديم شاحنات النقل الخفيف ذات التقنية المتقدمة في الصين في منتصف الثمانينيات ، كانت جى ام سى واحدة من كبرى الشركات المصنعة لشاحنات النقل الخفيف في الصين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى