سياحة وطيران

مجموعة الخطوط السعودية تساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 عبر رعايتها لموسم الرياض 2022

 

جدة – سويفت نيوز:

تفخر مجموعة الخطوط السعودية بشراكتها الاستراتيجية لموسم الرياض في نسخته الثالثة والذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة ٢١ اكتوبر في حفل مهيب شهدته مدينة الرياض. وتعد مشاركة مجموعة الخطوط السعودية في أكبر حدث ترفيهي ثقافي في المملكة ضمن استراتيجيتها للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 فيما يخص قطاعات السياحة والترفيه والثقافة والنقل المدني واللوجستي كونها أهم القطاعات التي ترتكز عليها المملكة لتصبح ضمن أهم الوجهات السياحية والترفيهية في العالم نظراً لموقعها الاستراتيجي الذي يربط القارات الثلاث.

وامتداداً لما حققته مجموعة الخطوط السعودية في رعاية النسخة الثانية من موسم الرياض تحت شعار” تخيل أكثر” من خلال وحداتها الاستراتيجية التي أسهمت في نقل أكثر من مليون زائر من ١٢٥ وجهة دولية، فإن مشاركة مجموعة الخطوط السعودية في رعاية موسم الرياض في نسخته الثالثة تحت شعار “فوق الخيال” سوف تأتي بنطاق رعايةٍ موسع يساهم في الدعم والترويج للموسم وتحقيق أهدافه، حيث ستكون كل من شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي وشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال) التابعتان للمجموعة شريكاً استراتيجياً للموسم بينما يساهم طيران أديل بصفته راعِ مشارك في دعم الموسم.

كما صرح مدير عام الشراكات والرعايات في مجموعة الخطوط السعودية أ. معتز الأنديجاني ” فخورين بشراكتنا الاستراتيجية لأكبر حدث ترفيهي في المنطقة وذلك للعام الثالث على التوالي, وادعو الجميع لزيارة فعاليات هذا الموسم لتجربة فريدة ومبهرة تتخللها مفاجآت حصرية ومميزة مقدمة من الخطوط السعودية”.

تسعى مجموعة الخطوط السعودية كونها أجنحة رؤية المملكة 2030 للمساهمة في رعاية العديد من المواسم والمحافل الثقافية والرياضية في المملكة، لتكون المملكة الوجهة الأولى للسياحة والثقافة والترفيه في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى