رياضة

الهلال يدرك التعادل في أخر ثانية.. والنهائي يتجه لضربات الترجيح

جدة – سويفت نيوزالنهائي

بعد مرور ثانيتين فقط من بداية الأوقات الإضافية ، يفاجئ محمد السهلاوي الجميع برأسية رائعة ، تسكن شباك خالد شراحيلي ، معلناً عن هدف نصراوي أول  ، بعد أن ارتقى عالياً وحول برأسية رائعة كرة إدريان العرضية المتقنة.

تغير شكل المباراة تماماً بعد هدف النصر ، حيث تراجع اداء لاعبي الهلال فيما فرض النصراويون سيطرة مطلقة على المباراة ، وكادوا أن يضاعفوا النتيجة ، في الاولى كانت من الراهب ، والثانية كانت الأقرب من رأسية عمر هوساوي ، لولا براعة خالد الشراحيلي الذي حول الكرة إلى ركنية.

تأثر لاعبو الهلال بالأرهاق ، فيما ينشط لاعبو النصر في الشوط الثاني من الاوقات الإضافية  ، لكنهم لم يفرطوا في الاندفاع للأمام ، وتحصنوا في ملعبهم ، للدفاع عن الهدف ، مع الاعتماد على الكرات المرتدة ، لكنها كانت خالية من الخطورة ، لقلة عدد لاعبيه في الشق الهجومي.

يحاول يوسف السالم في اكثر من كرة ، لكن تسديداته كانت تفتقد الدقة ، وفي الدقيقة 118 كاد نيفيز ان يتعادل للهلال ، عندما تسلم الكرة على خط الـ18 وسدد بقوة لكن شيعان حارس النصر يحولها إلى ركنية ، وبينما يستعد النصراويون للحتفال بالفوز ، ينفذ الشلهوب ركنية يعادلها نيفيز برأسه إلى الجحفلي الذي ينقض على الكرة برأسه مسجلاً هدف التعادل ، ويطلق بعدها الحكم الإيطالي نهاية المباراة ، ويتجه الفريقان إلى ضربات الترجيح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى