مقالات

استبشرنا خيراً

 

بقلم – طامي سعد النصار:

استبشرنا خيرا بإعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة – حفطه الله – عن إطلاق شركة الداون التاون السعودية والتي ستساهم في تطوير مركز المدينة وتعزيز المشاركة مع القطاع الخاص وسوف تكون مدينه الخبر من ضمن المدن التي يشملها هذا النظام.

وسبق ان ذكرت في تطبيق التوتير بناء عل ما قرأته في جريدة اليوم ان بلدية الخبر أنذرت بعض ملاك المباني الايله للسقوط كمثال عمائر الكعكي وغيرهh بأن عليهم إزالة هذه المباني القديمة ومن هذا المنطلق طرحت فكرة لو يتم تأسيس شركة مساهمة يكون من ضمن المساهمين ملاك المباني في مركز مدينة الخبر التجاري القديم والذين يرغبون بالمساهمة بتأسيس شركة مساهمة لتطوير مركز المدينة القديم حيث يتطلب إعادة تخطيطها من جديد حسب رؤية 2030 لتعزيز الشراكة بين صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص حسب ما أعلنه ولي العهد حيث تكون منطقة سياحية وسوف يكون مركز المدينة منطقة جذب سياحي واقتصادي.

هذا الأمر كان حلم بالنسبة لي اليوم أصبح حقيقة بعد اعلان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن إطلاق شركة الداون تاون السعودية.

في الختام أتمنى ان تكون هذه المنطقة مركز مدينه الخبر الأساسي القديم وأدعو الله ان يحفظ قائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى