سيارات

المشاكل الفنية تؤخر ترتيب الموري للخامس ومازال الأمل باقياً

الرياض- سويفت نيوز:

photo 2 photo 7إستطاع سائق فريق هنكوك للسباقات سعيد الموري من التواجد ضمن المراكز الخمسة الأولى في الجولة الثانيّة من بطولة أمانة الرياض بالتعاون مع ميدان ديراب وهي بطولة متخصصة في سباقات “الدريفت” أو الإنجراف.
وبدا الموري تنافسياً منذ المراحل الأولى قبل أن يُواجه مشاكل فنية بسيارته حرمته وزميله محمد العرابي من التألق وتحقيق النتائج التي كانا يصبوان اليها حيث كان المركزين الخامس والسابع على الترتيب هما أفضل نتيجة أمكن تحقيقها في الجولة الثانيّة نظراً للصعوبات التي واجهها السائقَين.
وأوضح نجم سباقات الدرفتنغ السعودي بأنه كان من الجيد التواجد ضمن المراكز الأولى في ظلّ مشاركة واسعة بلغت أكثر من 60 سيارة، إلّأ إنه يتطلع الى الصعود الى منصّة التّتويج من جديد.
وقال الموري: “الحمدلله على كُلّ شيء. في الواقع كان بمقدوري تحقيق نتيجة أفضل من هذه، ولكن لسوء الحظّ واجهتنا بعض المشاكل وحرمتنا بالتالي من تقديم أداء تنافسي طيلة الوقت. المركز الخامس لا يزال جيداً إذ بإمكاننا التعويض في الجولة الثالثة والأخيرة”.
ونوّه الموري بأنّ فريق هنكوك للسباقات يعمل على إدخال سيارتين حديثتين من طراز تويوتا و”بي.أم.دبليو” بهدف المُنافسة بشكل أقوى على المركزين الأوّل والثاني خلال الإستحقاقات القادمة.
وأكمل الموري: “قرّرنا جلب سيارة تويوتا جديدة غير التي نستخدمها، بالإضافة الى سيارة من نوع بي.أم.دبليو أم3 متطورة إذ سنحصل عليهما خلال أسبوع أو أسبوعين من الآن. والهدف من هذه الخطوة هو المنافسة على المراكز الأولى والتواجد دائماً ضمن مراكز منصة التتويج”.
وتابع قائلاً: “أنا سعيدٌ جداً بالتعاون والشراكة مع هنكوك التي تدعمنا من جميع الجوانب وهذا أمر إيجابي وحيوي من إجل النجاح. بإذن الله ستتكلّل جهودنا في تحقيق الفوز في الجولة الثالثة من بطولة ديراب. سنُحاول بذل قصارى جهدنا للوصول الى الهدف المنشود”.
في غضون ذلك، قال محمد العرابي، الذي يشارك الموري بصحبة زميله محمد العرابي والذي يأمل تحقيق نتيجة جيدة تساعد الفريق على تحسين رصيده في بطولة الفرق قبل الجولة الختاميّة من البطولة، بأنه من المهم تسجيل النقاط بشكل مستمر كون الإستمراريّة في رياضة السيارات مهمة للغاية.
وقال العرابي: “من المفيد بالنسبة لي إكتساب الخبرة اللازمة في الوقت الحالي والمواظبة على تسجيل النقاط من أجل مساعدة فريق هنكوك للسباقات في ترتيب الفرق. وبصراحة أنا سعيدٌ لتمكّني من فعل ذلك إذ آمل أن تساعدنا السيارتَين الجديدتَين من تحقيق نتائج أفضل في الجولة الأخيرة”.
وأضاف: “مُزاملة الموري أمرٌ بغاية الروعة إذ يمنحني بطل الدريفت العديد من النصائح حول كيفيّة تحسين أدائي ورفع مستواي التنافسي وما هي الإستراتيجيّة الصحيحة الواجب إتباعها في السباقات. أعتقد بأننا نُشكل ثنائياً ناجحاً تحت راية فريق هنكوك للسباقات”.
تجدرالإشارة الى إنّ سعيدالموري يعد واحداً من السائقين وأكثرهم خبرة في منطقة الشرق الأوسط وخصوصاً في المملكة العربية السعودية،وتضم إنجازاته مجالات مختلفة من رياضة السيارات،حيث توج سعيدبطل لسباق ريد بُل باركدريفتفيعام 2011،ويحمل القاب مختلفة منعدة سباقات شارك فيها سواء داخل منطقة الشرق الأوسط أو داخل المملكة.
يبقى أن ننوه الى إن المشاركة القادمة لفريق هنكوك للسباقات ستكون مع الجولة الإفتتاحية من بطولة الرياض للدريفتينغ التي ستنطلق في الـ 21 من الشهر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى