تكنولوجيا

الخبراء يمنحون أفايا لقب أفضل مقدم خدمات شبكية

دبي- سويفت نيوز:

1 2استكمالاً لمسيرتها الناجحة على مستوى قطاع الحلول الشبكية، نالت “أفايا” المزود العالمي الرائد لحلول تفعيل التواصل بين العملاء وفرق عمل الشركات عبر مختلف القنوات والأجهزة، على جائزة “مقدم الخدمات الشبكية للعام” خلال حفل جوائز مجلة “نتورك ميدل إيست” التابعة لدار النشر “آي تي بي” لعام 2015 والتي أقيمت مؤخراً، حيث أشرف عليها فريق متخصص من خبراء القطاع ضم محللين من مؤسسات “جارتنر”، ومؤسسة البيانات الدولية، و”فروست آند سوليفان”، حيث عملوا على تقييم الترشيحات بناءً على معايير الابتكار التكنولوجي، ومدى النجاح الذي حققته على مستوى القطاع، وآراء العملاء والشركاء.

يذكر أن هذا التكريم الكبير يعد الثاني من نوعه خلال العام الجاري، حيث يأتي بعيد نجاح “أفايا” في تحقيق إنجاز كبير على مستوى المنطقة متمثلاً في حصولها على جائزة “مقدم الخدمات الشبكية للعام” من قبل مجلة “نتورك ورلد ميدل إيست” في شهر أبريل الماضي.

وتعد جائزة “نتورك ميدل إيست” التي حصلت عليها “أفايا” تتويجاً لجهود الشركة في تقديم حلول فعالة تساهم في دعم التوجهات السوقية وتوفير متطلباتها المختلفة،ولاسيمامنخلالإطلاق حلول الشبكات المعرفة بالبرمجيات(SDN-FX)،والتي أسهمت بدورها في تقدم الشركة عن منافسيها بما يقدر بمدة تصل إلى 24 شهراً من خلال الابتكارات التي توفرها هذه الحلول. كما تمتاز حلول (SDN-FX) الشبكيةمن “أفايا”بكونها الأولىمن نوعها في توفير حلول برمجية تعمل على ربطمختلف أنواع الأجهزة التقنية ببعضها من أيمكانبسلاسة.

كما نالت الجهود التي بذلتها “أفايا” في تقديم حلول الربط الشبكي لعملائها بتكريم خاص خلال حفل جوائز “نتورك ميدل إيست”، حيث فاز كل من مركز دبي التجاري العالمي، وهيئة الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة، الذين يعدا من أبرز عملاء “أفايا”، بجائزتي “تنفيذ الشبكات الثابتة للعام”، و”تنفيذ مشروع الاتصالات الموحدة للعام” على التوالي.

وبمناسبة هذا الإنجاز الكبير، قال محمد عارف، نائب رئيس “أفايا” في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: “نحن سعداء لتحقيقنا لهذا الإنجاز الكبير على مستوى المنطقة. تأتي هذه الجوائز مجتمعة كدليل على مدى الاهتمام الذي توليه ’أفايا‘ لعنصر الابتكار ضمن الحلول التي تقدمها، وريادتها للقطاع من خلال التقنيات التي توفرها. نؤمن تماماً في ’أفايا‘ أن نجاحعملائنافيتحقيق تحولرقمييأتيمن خلال تقديم حلول مبتكرة تساهم في تحقيق هذا الأمر والتركيزعلىالنتائج. نحنفخورونبهذاالإنجاز،ويسرنا أن نحتفل به جنباًإلىجنبمععملائناالكرامالذينتم ترشيحهم، وأؤلئك الذي وصلوا إلى منصة التتويج”.

وتضمن قائمة عملاء”أفايا”الذين كانوا على قائمة المرشحين لجوائز”نتورك ميدل إيست” فندق “كمبينسكي” مول الإمارات عن فئة “تنفيذ الشبكة الثابتة”،وفندق شيراتون الدوحةعن فئة “تنفيذ الشبكة اللاسلكية الخاصة بهم”. كما شهد حفل الجوائز السنوي في نسخته الحادية عشرة كشف النقاب عن فئة فردية جديدة ترشح لها اثنان من أبرز عملاء “أفايا” هما عبدالاله الميمان، نائب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في المملكة العربية السعودية، وروبن كوريان، مدير تقنية المعلومات في منتجع شيراتون الدوحة وفندق المؤتمرات في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى