محليات

الرياض تحتضن ندوة مفاهيم ودور الجودة والتميز المؤسسي في تطوير العمل الخيري

الرياض – سويفت نيوز:
إعلان ندوة التميز في العمل الخيري بالرياض الرئيس التنفيذي للجائزة الدكتور عايض بن طالع العمري الشيخين محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي شعار جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيريتنظم الأمانة العامة لجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري مساء غداً (الأحد) ندوة “الطريق نحو التميز في العمل الخيري” والتي تتناول شرح مفاهيم ودور الجودة والتميز المؤسسي في تطوير العمل الخيري ضمن سلسلة الندوات التعريفية العامة عن الجائزة في دورتها الثانية.
وتشهد الندوة التي تقام بدءً من الساعة 4:30 عصراً بفندق ماريوت بالرياض مشاركة مسؤولي وممثلي ومنسوبي الجمعيات الخيرية.
وأوضح الرئيس التنفيذي للجائزة رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض بن طالع العمري بأن الندوة ستتطرق لشرح مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي ودورها في تطوير العمل الخيري والتعريف بالجائزة ومعاييرها العلمية، كما تتضمن الندوة تفاصيل التقديم وآلياته في دورته الثانية وتوضيح أبرز المستجدات.
وأضاف د. العمري بأن جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري تهدف لإشاعة التميُّز في العمل الخيري والاجتماعي وتنطلق بهدف دعم ونشر مفاهيم وتطبيقات الجودة والتميُّز المؤسسي وتكريم أفضل الممارسات في مجال العمل الخيري.
وأبان د. العمري بأن الجائزة تتميز بسعيها لإذكاء روح المنافسة بين الجمعيات الخيرية لتحقيق التميز والريادة والارتقاء في العمل الخيري، مشيراً إلى أن الجائزة من أدوارها الارتقاء بمستوى الأداء والجودة للمنشآت الخيرية، والارتقاء بجودة خدماتها، وبما يحقق رضا الشرائح المختلفة من المستفيدين، مشيراً إلى أن الجائزة نجحت في دورتها الأولى في نشر ثقافة الجودة والإتقان والتميُّز في العمل الخيري والارتقاء بفعاليته وكفاءته وتشجيع روح المنافسة بين المنشآت الخيرية وغرس روح الإبداع والتعلم المستمر.
يذكر بأن جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري تُعد أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية بهدف خدمة العمل الخيري وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى