عام

“السعودية للكهرباء” تشارك في معرض خطوة للتوظيف

الرياض – واس:

شاركت الشركة السعودية للكهرباء في أعمال الموسم الثامن من معرض «خطوة للتوظيف», الذي سيقام بدأ من اليوم ولمدة 3 أيام في الريتز– كارلتون بمدينة الرياض، ليكون بمثابة منصة تجمع أصحاب العمل والباحثين عن عمل لإيجاد الفرص الوظيفية وعرض المهارات، عبر أكثر من 60 ورشة عمل وجلسات استشارية تقدم حلولًا مهنية في التطوير الوظيفي.

ومن المقرر أن توفر النسخة الثامنة حلولًا جديدة، عبر ورش عمل ومقابلات فورية واستشارات يحضرها أكثر من 100 شركة محلية وعالمية لعرض الوظائف، مما يسهل عملية التقديم للوظائف، وتغيير مفهوم معارض التوظيف.

وتهدف «السعودية للكهرباء» من المشاركة في هذا المعرض إلى استقطاب الكفاءات المميزة تماشيًا مع إستراتيجية الشركة في تنمية الموارد البشرية واهتمامها بالكفاءات الوطنية التي أثمرت تحقيق نمو ملحوظ في مجال توطين الوظائف، والذي وصلت نسبة التوطين فيه بنهاية 2021م إلى (93.66%).

ويعد الاستثمار في رأس المال البشري من أهم الركائز التي تحرص عليها الشركة السعودية للكهرباء، من خلال استقطاب وتوظيف الكوادر ذات الكفاءة وتطويرها المستمر وتوفير بيئة العمل المناسبة.

وضم جناح الشركة السعودية للكهرباء موظفي الموارد البشرية بالشركة الذين يستقبلون الباحثين عن عمل، حيث تتاح الفرصة لجميع المتقدمين في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى تلبية متطلبات جميع المستويات التعليمية، وتكوين قاعدة بيانات شاملة عن المتقدمين وتقديم الاستشارات المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى