موضة

افتتاح بوتيكات براتشاليني في جدة والخبر

جدة- الخبر- سويفت نيوز:
DSC_9309 DSC_9314 DSC_9325 DSC_9326 DSC_9330 DSC_9361 DSC_9375 DSC_9436 DSC_9453 DSC_9463 افتتحت مجموعة سارة  بالتعاون مع دار براتشاليني Braccialini، في كل من الخبر وجدة، بوتيكين  عالميين متخصصين في أرقى الأنواع من الشنط والاكسسوارات النسائية، وهذا تقديرا للذوق الرفيع الذي يتمتع به عشاق هذه الماركة الإيطالية العريقة في السوق السعودي.
             
ويأتي التوقيت المتزامن لافتتاح كل من البوتيكين في جدة والخبر كتعبير عن حرص كل من وكيل الماركة الحصرية مجموعة شركات سارة ودار براتشاليني على تصدر سوق الموضة السعودي ومناقشتة للأسواق العالمية من خلال طرح آخر الموديلات الموسمية الفريدة من هذه الماركة.
 
وقد تم الافتتاح في كل من مجمع الراشد بالخبر و رد سي مول بجدة بحضور ممثلين دار براتشاليني ومجموعة شركات سارة وسط حضور مميز من رجال وسيدات الأعمال والمهتمين بماركات الموضة الراقية بحفل استقبال يمثل إمتزج فيه التقليد العربى السعودى الأصيل و التراث الإيطالي لماركة براتشاليني والتي احتفلت مؤخرا بالذكرى الستين لتأسيسها.
 
كما تسعى دار براتشالينى لتعزيز خدماتها للمتسوق السعودى بالتوسع مع شركائها بمجوعة شركات سارة للتواجد قريبا فى أسواق الرياض و داخل كبريات دور معارض باريس غاليرى السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى