موضة

سنتربوينت تحتفي بالربيع وتطلق مجموعة جديدة حافلة بالجمال

جدة – هبه نجيب:
CentrepointDFC-0559-Editمع اقتراب حلول فصل الربيع، حان الوقت للتخلي عن الألوان القاتمة وإضفاء الحيوية إلى ملابسك بدرجات لونية جميلة. تألقي بأروع الخيارات هذا الربيع مع أحدث مجموعات سنتر بوينت، والتي ستضيف لمسات من المرح والحياة إلى منزلك وملابسك.

للآباء والأمهات الذين يبحثون عن ملابس عملية وجميلة لأطفالهم في الربيع، يقدم محل الأطفال مجموعة متكاملة من الملابس المميزة للصغار بعنوان “عودة إلى الطبيعة”. فالربيع هو الموسم الذي يستكشف فيه الأطفال الطبيعة من حولهم ويلعبون في الهواء الطلق، ولهذا فإن مجموعة محل الأطفال الجديدة مصممة خصيصاً لتمكنهم من ذلك بكل سهولة. يمكن للفتيات الصغيرات الاختيار من مجموعة من الفساتين الخفيفة والشورتات والأوفرهول والقمصان الطويلة، كما تتضمن المجموعة تشكيلة من العناصر الأنيقة والمريحة التي تجمع في مكوناتها القماش المخرم والألوان الطبيعية الحيادية.
أما الأولاد فيمكنهم الاستعداد للأشهر الدافـئة مقدماً مع تشكيلة من نقوش الزهور الاستوائية واللمسات البحرية في الشورتات والبنطلونات والجينزات والقمصان المميزة. كما أضاف محل الأطفال مجموعة أخرى من الماركات الجديدة إلى عروضه الرائعة ومنها مودستريت ونونو ولونغ بورد وليغو وهوت ويلز.
وإذا أردت إضافة لمسة من الالوان المنعشة إلى ملابسك، فإن محلات سبلاش تقدم تشكيلة مبهرة من الملابس الجاهزة للرجال والسيدات. تمثل النقوش والألوان البحرية أحد الخطوط الكلاسيكية الأساسية لموسم الربيع، ويمكن للسيدات الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الفساتين الصيفية والتنورات والفساتين الطويلة والبلوزات الأنيقة بدرجات الأبيض والوردي والأزرق الملوكي والسماوي. ولإطلالة كلاسيكية، تتوفر البلوزات والشورتات والفساتين بلون واحد لتكون الخيار الأروع للتنسيق مع قطع المجموعة الأخرى. كما تتوفر قطع أنيقة بأقمشة أنثوية كالقماش المخرم والجاكار والجيرسي بدرجات الأخضر والرمادي والوردي والأصفر.
ولا تقتصر التأثيرات الكلاسيكية القديمة على ملابس السيدات، ففي ملابس الرجال نرى العديد من القطاع التي تحمل عناصر تعود إلى فترة موسيقى الروك أند رول كالسترات والبنطلونات والجينزات. وللباحثين عن الراحة، تقدم سبلاش عدداً من الأقمشة المريحة قماش الساتين والتيري والدوبي، فيما توفر تصاميم بنقشات فريدة على الكنزات العصرية والبنطلونات. وإذا أردت إطلالة كلاسيكية أكثر، تقدم سبلاش جاكيتات أنيقة وسترات بدرجات الأزرق والكريستالي والألوان الحيادية الدافئة.

أما شو مارت فيقدم مجموعة متنوعة للرجال والسيدات والأطفال هذا الموسم. يبرز في المجموعة ظهور ألوان الباستيل الهادئة، ويمكن للسيدات الباحثات عن أروع الإكسسوارات الاختيار من بين مجموعة من الأساور الجميلة بنقوش الأزهار التي تلائم الربيع والصيف. كما تجمع حقائب السهرة وحقائب اليد بين ألوان الباستيل المحببة كالأزرق والعاجي واللافندر.

كما تقدم محلات شو مارت خيارات متنوعة من الأحذية للرجال والسيدات والأطفال. يمكن للسيدات اختيار شكل الكعب بمجموعة من الألوان الباستيلية أو الأحذية المسطحة بألوان صارخة وملمس فريد. أما الرجال فيمكنهم التمتع بالأناقة والراحة بفضل أشكال متنوعة من الجلد والسويد أو كليهما معاً. وللفتيات الصغيرة تشكل الصنادل الجميلة والأحذية المسطحة خيارات رائعة، بينما يمكنكم مفاجأة الأولاد بمجموعات الأحذية لشخصياتهم المفضلة مثل ماكوين وبن 10 و لايتننغ وجايك، بالإضافة إلى الأحذية الصيفية المفتوحة والأحذية القماشية المريحة.
أبهري أحباءك بالمكياج والعطور التي تقدمها لك علامة لايف ستايل. تتضمن أحدث مجموعات المكياج أحمر الشفاه بلون أحمر قان وظل العيون بدرجات البرونزي الجميل، مع قلم تحديد العيون الأسود الداكن. كما توفر لايف ستايل العديد من العطور الأنثوية الرائعة من إيفانكا ترامب واريس هيلتون.
سنتربوينت هو الوجهة المتكاملة والأروع للعائلة هذا الربيع، تقدم أجمل الأزياء العائلية والإكسسوارات الراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى