ادم وحواء

وداعا لاحمرار البشرة بعد الحلاقة

جدة – سويفت نيوز:

Gillette_Mach3_2015 Gillette_Mach3_Sensitive EX أعلنت ’جيليت‘ اليوم عن نتائج دراستها العالمية التي تؤكد إمكانية تجنّب احمرار البشرة بعد الحلاقة الدقيقة عند استخدام الشفرة الصحيحة. وتأتي هذه الدراسة بعد أن أكّد بحث صدر حديثًا بأن أكثر من نصف الرجال يعانون من احمرار البشرة الذي يعقب الحلاقة، وفي بعض البلدان يؤثر ذلك سلبًا على ثقة الرجل بنفسه وبالانطباع الذي يتركه على الآخرين في حياته اليومية.

وتظهر دراسة ’جيليت‘- التي تم إجراؤها عبر الإنترنت بمشاركة نحو 7000 شخصًا من 14 دولة- بأن تهيّج البشرة واحمرارها بعد الحلاقة يُعتبر مشكلة شائعة إلى حد كبير في كافة البلدان المشمولة بالبحث، فقد أوضح أغلب الرجال المشاركين من هذه البلدان بأنهم اضطروا إلى تقليل عدد مرّات الحلاقة من أجل تجنّب الاحمرار الناجم عن هذه العملية.

كما أوضح الاستبيان بأن الرجال في جميع البلدان يعتقدون بأن الشفرة ليست سببًا في الاحمرار، وإنما يعتبرون هذه المشكلة نتيجة طبيعية للحلاقة بغض النظر عن الطريقة المتبّعة. وبالرغم من شيوع هذه المشكلة لدى شريحة واسعة من الرجال، غير أن معظمهم يزعمون بأنهم راضين عن نظام حلاقتهم الحالي. وتعكس هذه النتائج الاعتقاد الخاطئ الرائج بين الرجال وشريكاتهن بأن الاحمرار حالة طبيعية لا يمكن تفاديها بعد الحلاقة الدقيقة، لكن الاحمرار يؤثر سلبًا على ثقة عدد كبير من الرجال بأنفسهم، وكيفية تفاعلهم وتواصلهم مع المحيطين بهم والمقرّبين منهم.

وطرح الاستبيان في البلدان الـ14 المشمولة سؤالًا على الرجال ممن يستخدمون الشفرات المعدّة للاستعمال مرّة واحدة (وعلى شريكاتهن أيضًا) حول التأثير الجسدي والفيزيائي الذي يتركه احمرار ما بعد الحلاقة عليهم.

لا يستطيع الرجال في أغلب الأحيان تحديد نوعية المنتجات التي يجب أن يستخدموها للعناية اليومية ببشرتهم، ولاسيما عندما يتم تشخيصهم باحمرار ما بعد الحلاقة. ووفقًا لاستبيان ’جيليت‘، فإن الرجال لا يستطيعون تمييز ما هو جيّد لبشرتهم، ولا نوعية المنتجات التي يجدر بهم اختيارها، ويلاحظون فقط الآثار السلبية التي تتركها مستحضرات العناية بالبشرة. ولهذا السبب صممت ’جيليت‘ شفرتها المتطورة ’جيليت ماك 3‘ خصيصًا لمساعدة الرجال على تجاوز هذه المشكلة.

وتمتاز شفرة ’جيليت ماك 3‘ بما تتيحه من إمكانية متطورة للحلاقة الدقيقة دون التسبّب بأي احمرار على الإطلاق*؛ إذ تتمتع بريش فائقة الصغر تم ترتيبها بأسلوب يسمح بقص الشعر بالتدريج لبلوغ النتيجة المرجوة من الحلاقة الدقيقة بضربة واحدة. وجرى وضع الريَش بشكل منفصل فوق نوابض كي تتكيّف تلقائيًا مع مختلف مستويات الضغط وأنواع البشرة أثناء الحلاقة، بالإضافة إلى تزويد الشفرة برأس محوري أمامي لضمان تحرّكها بانسيابية فوق البشرة. كما تتميّز ’جيليت ماك 3‘ بذراعها المريحة المزوّدة بمقابض من الإستومر لإمساكها حتى عندما تكون مبللة، إلى جانب تصميمها الخاص وموادها الأولية التي تضمن تحقيق التحكّم المطلوب. ومن أجل تجنّب تهيّج البشرة، فقد تم تزويد شفرتي ’جيليت ماك 3 تيربو‘و’جيليت ماك سينسيتف‘ بشريحة تزييت محسّنة لإطلاق مزيد من الزيوت قياسًا بالشفرات الأخرى على مدى فترة أطول من الزمن. علاوة على ذلك، فإن ’جيليت ماك 3 تيربو‘ تجمع الإضافات المذكورة أعلاه مع نظام مبتكر للتزييت وحماية فائقة النعومة للبشرة من أجل تقليص التهيّجات، لتساهم هذه المزايا جميعها في تقليل ضغط الريَش على البشرة، مما يضمن* حلاقة أكثر دقة وراحة دون أي احمرار على الإطلاق. وليس هذا فحسب، بل إن ’جيليت ماك 3‘ تمنح شعورًا أفضل بعد 10 مرّات من الحلاقة قياسًا بالشعور الذي تمنحه الشفرات المعدّة للاستخدام مرة واحدة*، وهو ما يعتبر ثمرة لتكنولوجيا ’جيليت‘ المتقدمة وحرص الشركة على الأداء المتميّز والقيمة العالية **.

وقال السيّد حبيب عازر، مدير علامة ’جيليت‘ التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: “بناءً على نتائج دراستنا العالمية، فقد رأينا بأن الاحمرار الذي يعقب الحلاقة يُضعف من ثقة الرجال بأنفسهم، ويجب وضع حد لهذا الأمر غير المقبول. لذلك أقدمنا على هذا التحدي ووعدنا الرجال بأن نخلّصهم من الاحمرار بالكامل باستخدام شفرتنا المجّربة والمختبرة ’جيليت ماك 3‘؛ حيث لطالما كنّا روّادًا في مجال الحلاقة على مدى أجيال عديدة، وندرك بأن الاحمرار ليس بالأمر المحتّم الحدوث بعد الحلاقة، وإنما ينجم عن تهيّج البشرة نظرًا لاستخدام شفرات سيئة النوعية، لأن جودة الحلاقة تتوقف قبل كل شيء على الشفرة المستخدمة وتصميمها”. وأضاف: “تم تصميم ريَش ’جيليت ماك 3‘ من أجل تخفيف الضغط على البشرة وإتاحة إمكانية الحلاقة بكل راحة ودقّة مع كل ضربة، مما يوقف التهيّج والاحمرار”.

ويوافق الرجال في 13 من أصل البلدان الـ14 المشمولة بالاستبيان على أن البشرة الخالية من التهيّجات تعود بأثر إيجابي بغض النظر عن مكان وزمان الحلاقة، لأنها تترك انطباعًا إيجابيًا لدى الآخرين، وتجعل المرء يشعر بأنه أكثر نجاحًا. وبالتأكيد تعتبر شفرة ’جيليت ماك 3‘ المجرّبة والمختبرة من ’جيليت‘ الخيار النموذجي لحلاقة خالية من التهيّجات والاحمرار لتمنح الرجال أفضل مظهر كي يمضوا قدمًا بثقة في حياتهم اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى