سيارات

العيسى العالمية للسيارات تطلق ايسوزو MU – X

 

الرياض – محمد الجندي:

ISUZU MU-X أطلقت شركة العيسى العالمية للسيارات عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة الوكيل المعتمد لسيارات و شاحنات ايسوزو في الرياض منذ عام 1985 ، سيارتها الجديدة كلياً ايسوزو  MU-X  وذلك في المعرض الذي نظمته الشركة بمركز غرناطة التجاري بالرياض واستمر لمدة أربعة أسابيع.

وكشفت الشركة خلال المعرض لزوارها عن مواصفات السيارة  MU-X عبر شاشة عرض  LCD ، حيث استمتع الزوار بمشاهدة و تجربة السيارة الجديدة. وجاء تقديم السيارة في الرياض، بعد أن احتفلت ايسوزو مؤخراً من فندق الفورسيزون بالرياض بإطلاق سيارة MU– X   فوق أرض المملكة السعودية كأول إطلالة لها في الشرق الأوسط.

وأوضح الأستاذ سلطان المرشد، مدير التسويق بشركة العيسى العالمية للسيارات” إن سيارة ايسوزو MU-Xالجديدة، أتت هذه المرة بمميزات متطورة في الشكل والمحركات، وبتصميم متوازن يتلاءم مع مختلف الأذواق ويوفر المواصفات والميزات التي تحقق غايات الراحة والقيادة الآمنة في المدينة وعلى الطرق الوعرة. مشيراً إلى أن الاختبارات أثبتت المقدرة الكبيرة لمحرك ايسوزو MU– X   في التقليل من استهلاك الوقود والانبعاثاتوخفض الصيانة،إلى جانب قوة محرك الدفع الرباعي الذي يسيره نظام ذكي للتحكم في السحب، مما يعطي نتائجباهرة أثناء القيادة.

وأعرب المرشد عن يقينه أن السيارة الجديدة ستشكل خياراً مثالياً للعملاء، وستلبي الطلب المتنامي من قبل كافة فئات المجتمع. لافتاً إلى الشركة نجحت من خلال المعرض في تعريف العوائل الزائرين للمركز بالسيارة ايسوزو  MU – X ومواصفاتها التنافسية كما تم توزيع هدايا على الأطفال بموقع الحفل في مركز غرناطة التجاري الذي يعد أحد أكبر وأفضل المراكز التجارية في الرياض.

وتقدم العيسى العالمية للسيارات من خلال صالات العرض بمدينة الرياض أفضل وأجود أنواع السيارات بتشكيلاتها المختلفة، وتوفر الشركة خدمات متميزة لعملائها في مرحلة ما بعد البيع، حيث يشرف على أعمال الصيانة والخدمات اللوجستية فنيين أصحاب خبرات طويلة، وعلى درجة عالية من الكفاءة والمعرفة. وقد ساهم هؤلاء بجانب البائعين المحترفين في نشر علامة ايسوزو بين فئة المستهلكين ، وجذب العديد من العملاء الجدد نحو صالات عرض التي تم تجهيزها بأفضل التجهيزات الحديثة وفق مواصفات ايسوزو العالمية.

وتمتد علاقة العيسى العالمية للسيارات بأيسوزو العالمية منذ أكثر من (30) عاماً تم خلالها توريد سيارات وشاحنات أيسوزو مختلفة المهام وذات الجودة العالية مما أرتقى بالمملكة لتكون ثاني أكبر سوق لسيارات ايسوزو على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن شركة العيسى العالمية للسيارات الى جانب شركة عبد اللطيف العيسى للسيارت الوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة،وشركة أوتوستار،و شركة أوتوستار الخدمة السريعة,وشركة أوتوستار قطع الغيار تأتي تحت مظلة مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة والتي تضم أيضًا شركة الأفضل لتأجير السيارات، وشركة اليسر للإجارة و التمويل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى