موبايلات

سامسونج تحذرمستخدمي هواتفها الذكية من إشعار الإختراق

جدة – سويفت نيوز:

حذرت شركة سامسونج مستخدمي هواتفها الذكية إشعارالإختراق والبقاء في حالة تأهب بعد خرق طال البيانات الشخصية للعملاء في أميركا خلال شهر يوليو، والذي تم الإعلان عنه أخيراً فقط من قبل شركة التكنولوجيا العملاقة.

وقد أدى الهجوم السيبراني إلى خرق المعلومات الشخصية بما في ذلك “الأسماء، ومعلومات الاتصال، والمعلومات الديموغرافية، وتواريخ الميلاد، ومعلومات تسجيل المنتج”. لكن الشركة طمأنت عملاءها بأن الخرق لم يؤثر على أرقام الضمان الاجتماعي أو بطاقات الائتمان المخزنة في النظام.

ولم يتم الكشف عن عدد المستخدمين المتأثرين بعد، لكن سامسونج قالت إنه إذا تلقيت إشعارًا، فإن بياناتك قد طالها الخرق!

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها سامسونج مع هكذا الخرق، وهو ليس الأول في العام 2022. ففي مارس، أعلنت شركة التكنولوجيا أن قراصنة قد كشفوا بيانات الشركة الداخلية التي تؤثر على هواتف Galaxy الذكية. وقالت الشركة: “في الوقت الحالي، لا نتوقع أي تأثير على أعمالنا أو عملائنا.. لقد نفذنا تدابير لمنع المزيد من هذه الحوادث وسنواصل خدمة عملائنا دون انقطاع”.

وأعلنت شركة سامسونج إن الحادث الأمني ​​الأخير قيد التحقيق من قبل شركة خاصة للأمن السيبراني وإنفاذ القانون. وتقترح سامسونج أن يبقى المستخدم حذرًا من مخططات التصيد الاحتيالي، ويراقب رصيده الخاص عن كثب، إلى جانب قراءة الأسئلة الشائعة حول إشعار الأمان، وإعادة الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى