مناسبات

هيكفيجن والفنار يفتتحان منشأة صناعية في الرياض

الرياض – سويفت نيوز :

بهدف تعزيز قدرات التصنيع المحلية، وإطلاق منتجات أمنية عالية الجودة، أعلنت “هيكفيجن”، الرائدة عالمياً في مجال الحلول الأمنية المبتكرة، عن شراكتها مع الفنار، المجموعة الرائدة في القطاع الصناعي بالمملكة، لتأسيس تكتل صناعي بارز في المملكة العربية السعودية، من خلال منشأة تصنيع محلية عصرية في مدينة الفنار الصناعية في الرياض.

وتسعى هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحقيق أهداف برنامج “صنع في السعودية”، التي تعد مبادرة وطنية تهدف إلى تعزيز إمكانات المملكة الاقتصادية، وتحقيق أهداف رؤية 2030، كما تساهم في إحداث تحول في الاقتصاد السعودي عبر تشجيع المستهلكين على شراء السلع المصنعة محلياً. والأهم من ذلك، ستسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي رائد في التصنيع، وهو الأمر الذي سيساعد على تعزيز حجم الصادرات المحلية إلى الأسواق الدولية.

وبهذه المناسبة، أقيم حفل رسمي للإعلان عن إطلاق الشراكة بين هيكفيجن والفنار وذلك يوم 29 مايو بمدينة الفنار الصناعية، بحضور العديد من قادة الصناعة، والجهات المعنية، حيث تمكن الحاضرون من مشاهدة أحدث التقنيات في عمليات التصنيع المستخدمة في المنشأة الجديدة.

ومن خلال هذه الشراكة، تلتزم هيكفيجن والفنار بتقديم حلول أمنية رفيعة المستوى مصممة لتلبية احتياجات سوق المملكة، حيث توفر المنشأة المحلية الجديدة منتجات وخدمات ذات جودة عالية، وتلعب دوراً محورياً يضمن المساهمة في نمو الاقتصاد المحلي وتطويره،

وتعليقاً على هذا الحدث الهام، قال السيد توني دو، رئيس هيكفيجن السعودية: “نفخر بالشراكة مع الفنار في إنشاء منشأة التصنيع المحلية لدينا في الرياض، من خلال الجمع بين خبرتنا في الحلول الأمنية مع خبرة الفنار الصناعية الواسعة، نحن على ثقة بأننا قادرون على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية.”

بدوره صرح السيد محمد بن فهد العثيم، المدير العام للتسويق والمبيعات في الفنار: “تعتبر هذه الشراكة ثمرة جهود كبيرة ومتفانية، حيث تمكنا مع هيكفيجين من بناء منشأة صناعية متطورة تضم أحدث التقنيات العالمية، حيث تم تجهيز هذه المصانع بأحدث خطوط الإنتاج لضمان أعلى مستويات الكفاءة والجودة. كما نفتخر بفريق عمل متميز يضم نخبة من المهندسين والفنيين المدربين تدريباً عالياً”.

وقد قامت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بعقد اجتماعات مع العديد من شركات تصنيع الكاميرات الأمنية، بما في ذلك هيكفيجين، التي أبدت رغبتها في توطين إنتاجها في السعودية. ونتيجة لذلك، تم توقيع اتفاقية تعاون بين الهيئة وشركة الفنار العام الماضي لإنشاء أول خط تجميع للكاميرات في المملكة.

ويمثل الحفل الرسمي للإعلان عن شراكة هيكفيجن-الفنار، نقطة مهمة في مسيرة الشركتين من حيث وتعزيز مستوى ومهارات القوى العاملة وتوفير فرص عمل في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز موثوقية وكفاءة سلسلة التوريد، وضمان التسليم السريع، والدعم الفوري للعملاء، بالإضافة الى دعم نمو صناعة المنتجات الأمنية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى