رياضة

بالفيديو .. فرق رابطة دراجين العرب تشارك في رالي الأردن

عمان – سويفت نيوز:
شاركت فرق رابطة دراجين العرب من المملكة العربية السعودية  في رالي الأردن الدولي تحت إشراف وتنسيق من شبكه دراجين العرب بقيادة الكابتن عصام الشاعر الذي أستقبل مع زملائه  فرق رابطة دراجين العرب بكل حفاوة وتكريم .
وقد رحب وزير السياحة بالأردن الأستاذ نايف الفايز الذي قدم كل الدعم والتسهيلات للفرق المشاركة بفريق دراجين العرب حيث كانت دوريات حركة السير في إستقبالهم لتنظيم حركة الإنتقال الى المواقع السياحة بقيادة الرائد محمد العقباوي ومساعده الملازم اول معاذ بني سلامة حيث تجولت فرق رابطة دراجين العرب على أم القيس وإربد وجرش وجبل نيبو وجبل القلعة والمدرج الروماني خلال الإقامة في الأردن .
وكانت الفرق المشاركة من السعودية كالتالي:
١- فريق متحدون القصيم
٢- فريق نسور المملكة
٣- فريق الأحساء بايكرز
٤- فريق الملوك
٥- فريق مشاهير القطيف
٦- فريق نخبه الرياض
٧- فريق بجاج الخليج بايكرز
٨- فريق تبوك كروز
٩-فريق برق حفر الباطن
١٠-فريق كويت رايدرز
وكان من ضمن الفرق المشاركة الرحالة الأستاذ غريب الأيدا المضياف لفرق الدراجين العرب الذي قدم واجب الضيافة بمنطقة تبوك.وأوضح الكابتن ماجد أن فرق رابطة دراجين العرب تهدف إلى تقديم الوعي وكيفية ممارسة هذه الهواية بالشكل السليم والآمن مع مراعاة التقيد بالنظم والقوانين لكل دولة وأيضاً تحفيز الدرَّاجين بتوعية المجتمع من خلال مشاركتهم بالأعمال والفعاليات الاجتماعية والثقافية والخيرية والترويج للسياحة في الوطن العربي والتركيز على توثيق الرحالة والدراجين لأهم الأماكن السياحية والتراثية والتاريخية في كل دولة يقومون بزيارتها.
وفي الختام تتقدم فرق رابطة دراجين العرب بالشكر والتقدير والاحترام للمملكة الأردنية والمنظمين للرالي الأول . وكذلك يتقدم فريق بجاج الخليج بايكرز بالشكر لشركة رد كاب التابعة لمجموعة التميمي لدعمها المستمر للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى